• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

العاصفة تهيمن على اليوم العاشر لـ«ختامي المرموم» للهجن

«زعفرانة» و«الظبي» و«نشاب» في صدارة الحول والزمول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 أبريل 2015

رضا سليم (دبي)

هيمنت هجن العاصفة على صدارة الأشواط الثلاثة الرئيسية للحول محليات ومهجنات والزمول محليات لهجن أصحاب السمو الشيوخ في اليوم العاشر من المهرجان السنوي الختامي لسباقات الهجن العربية الأصيلة بميدان المرموم، وشهد سباقات الأمس الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم والشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم والشيخ المر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم والشيخ خليفة بن سيف بن محمد آل نهيان والشيخ ذياب بن سيف بن محمد آل نهيان.

وسجلت هجن العاصفة 7 انتصارات من بينها الأشواط الثلاثة الأولى، فيما تمكنت هجن الشحانية من حسم رئيسي الزمول مهجنات، فيما فازت هجن الرئاسة على مدار الأمسية بـ 6 أشواط.

وقاد المضمر حمد بن راشد بن غدير الكتبي كلاً من «زعفرانة» لهجن العاصفة للفوز بالشوط الأول الرئيسي للحول محليات وسيارة «مرسيدس»، بعد أن قطعت مسافة الـ8 كلم في 12:18:7 دقيقة وحققت أفضل توقيت، وجاءت في المركز الثاني «غرناطة» لهجن العاصفة، و«روعة» لهجن الرئاسة بالمركز الثالث.

وبرع «نشاب» لهجن العاصفة، في خطف الأضواء بالشوط الرئيسي للزمول وحسم السيارة في فترة زمنية مقدارها 13:29:6 دقيقة، وجاء «مكافح» لهجن العاصفة في المركز الثاني، وواصلت العاصفة سيطرتها على الشوط بعدما حصدت المركز الثالث عبر «هيمان»، وفازت «الظبي» لهجن العاصفة بالشوط الثاني للحول المهجنات بزمن 12:26:00 دقيقة، وجاءت «ابعاد» لهجن الشحانية في المركز الثاني، و«لمعة» لهجن العاصفة المركز الثالث.

وقدم «الفارس» مستوى رائعاً وأهدى الشحانية لقب الشوط الرابع للزمول مهجنات، بزمن 13:18:08 دقيقة، وجاء «مصيحان» لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان في المركز الثاني، و«مشوش» لهجن العاصفة في المركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا