• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

متفوقاً على روزبرج وفيتل

هاميلتون يحرز «الانطلاق الأول» لسباق الصين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 أبريل 2015

شنغهاي (د ب أ)

أحرز البريطاني لويس هاميلتون مركز الانطلاق الأول لسباق الجائزة الكبرى الصيني، ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا - 1 متفوقاً على زميله في مرسيدس روزبرج.

وسجل هاميلتون أسرع لفة في دقيقة واحدة و35. 782 ثانية على مضمار شنغهاي البالغ طوله 451 كيلومتراً بفارق 04.0 ثانية عن الألماني روزبرج ليحقق مركز الانطلاق للمرة الحادية والأربعين في تاريخه.

وجاء الألماني سيباستيان فيتل سائق فيراري في المركز الثالث بفارق نحو ثانية واحدة خلف هاميلتون، بينما حل ثنائي ويليامز فيليبي ماسا وفالتيري بوتاس في المركزين الرابع والخامس، ثم كيمي رايكونن سائق فيراري سادساً قبل دانييل ريشياردو الذي حل في المركز السابع، يليه رومان جروجاين سائق لوتس في المركز الثامن ثم ثنائي ساوبر فيليبي نصر وماركوس إريكسون في المركزين التاسع والعاشر.

ويتصدر هاميلتون حامل اللقب، والفائز بلقب سباق الصين ثلاث مرات من قبل، الترتيب العام لفئة السائقين برصيد 43 نقطة من سباقين، يليه فيتل ثانياً برصيد 40 نقطة بعد فوزه بلقب سباق ماليزيا يليه روزبرج في المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

وأحرز هاميلتون بذلك مركز الانطلاق الأول للمرة الثالثة خلال السباقات الثلاثة الأولى من الموسم الحالي، علما بأنه حصد مركز الانطلاق الأول في شنغهاي للمرة الخامسة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا