• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«واحة الزاوية» تبيع 3000 قطعة أرض للمواطنين بمشروع الفقع السكني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

باعت شركة واحة الزاوية للاستثمار والتطوير العقاري 3000 قطعة أرض في مشروعها السكني المخصص للمواطنين بمنطقة الفقع على طريق العين دبي، بحسب خلدون صالح المدير العام للشركة.

وقال صالح في لقاء صحفي على هامش مشاركة الشركة في معرض سيتي سكيب، إن الشركة انتهت من بيع المرحلة الأولى بالكامل والتي تتضمن 2500 قطعة أرض مخصصة لبناء فلل سكنية للمواطنين، وتشكل هذه المرحلة 40% من إجمالي مساحة المشروع الذي يمتد على مسافة 22 كيلومترا مربعا.

وأضاف أنه من المتوقع أن تقوم الشركة التي تأخذ على عاتقها تطوير المشروع بتسليم قطع الأراضي للمشترين خلال العام 2016، في وقت باعت الشركة نحو 500 قطعة من قطع المرحلة الثانية، التي بدأت تلقي الحجز فيها منذ بداية العام الحالي، وتمتد على مساحة 8 كيلومترات مربعة.

وقال خلدون إن الشركة قررت تخصيص 1000 فيلا في المرحلة الثانية تقوم بتطويرها وبيعها للمواطنين، ويتوقع أن تعلن عن تفاصيلها خلال الفترة المقبلة، فضلًا عن طرح عدد كبير من المحال التجارية والمراكز الخدماتية والمرافق الحيوية.

وبشأن الأسعار، أوضح أن سعر قطعة الأرض يتراوح بين 700 ألف درهم ونحو 1,5 مليون درهم، مضيفاً أن الأسعار ارتفعت في الفترة الأخيرة مقارنة بمثيلاتها عند بداية طرح قطع أراضي المرحلة الأولى، حيث كانت تكلفة القطعة الواحدة تقدر بنحو 500 ألف درهم.

وأرجع ارتفاع أسعار أراضي المرحلة الثانية إلى التقدم الاقتصادي الذي تشهده الدولة، وزيادة التفاؤل بنمو القطاع العقاري خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى مزايا المشروع وفي مقدمتها الموقع المتميز، وتوفير الخصوصية للمواطنين.

وأفاد بأن الشركة توفر طرقاً ميسرة أمام المواطنين الراغبين في الشراء لبناء وحداتهم السكنية، حيث تتيح سداد دفعة أولى تتراوح بين 10 و15%، والمبلغ المتبقي على أقساط لمدة تصل إلى 5 سنوات من دون فوائد.

وأشار إلى الموقع المتميز للمشروع كونه نقطة وسطية بين المراكز الصناعية، خاصة منطقة خليفة الصناعية، والمناطق السياحية في دبي وأبوظبي وحتا.ويبعد مشروع واحة الزاوية عن وسط دبي والعين بنحو 30 دقيقة فقط، وعن مطار أبوظبي 40 دقيقة.

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا