• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مهرجان «الانطلاقة الكبرى» العائلي يستقبل الزوار اعتباراً من 23 يناير

العين يدشن ستاد هزاع بن زايد بلقاء الظفرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يناير 2014

العين (الاتحاد) - يستقبل ستاد هزاع بن زايد الجديد في مدينة العين، أول مباراة رسمية تقام على أرضه يوم الجمعة 24 يناير الجاري بين فريقي العين والظفرة، ضمن منافسات الدور الثاني لدوري الخليج العربي، ويتزامن اللقاء مع احتفاليات تدشين الاستاد، والتي تتضمن تنظيم مهرجان «الانطلاقة الكبرى» العائلي الضخم في الفترة من 23 إلى 25 يناير، حيث يفتح الاستاد أبوابه للآلاف من الأسر والمشجعين للاحتفال بتدشين الاستاد الجديد الذي يُعد فخرا للرياضة الإماراتية وأحد أحدث المرافق الرياضية المتكاملة في المنطقة والعالم.

ويتمتع ستاد هزاع بن زايد بأرقى وأحدث المواصفات التصميمية، وتبني أفضل الممارسات في بناء وتشييد الملاعب الرياضية عالمياً، بما يتوافق مع متطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، ليصبح الاستاد بعد الإطلاقة واحداً من أكثر الملاعب تطوراً وتجهيزاً بالمرافق المختلفة في المنطقة والعالم.

وتبلغ مساحة الاستاد 45 ألف متر مربع وبارتفاع يبلغ 50 متراً، ويتسع لـ 25 ألف مقعد تتوزع بشكل مدروس لتوفير أفضل رؤية للجمهور على ثلاث درجات، تم تخصيص 3000 مقعد منها للدرجة المميزة، بالإضافة إلى مقاعد مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة والعائلات والسيدات، وتجهيزات فاخرة للضيافة إلى جانب العديد من المواصفات الفنية والتقنية المتطورة التي تشهدها المنطقة للمرة الأولى مثل تمتعه بسقف تم تصميمه بإبداع لتوفير الظل لكل المدرجات خلال موسم الصيف، ونفق لحافلات الفرق تحت الاستاد، والقاعات الرياضية المجهزة وفقاً لأحدث التقنيات.

وبرز تفرّد الاستاد الجديد خلال الزيارة التعريفية الأخيرة لأعضاء الفريق الأول للكرة بنادي العين، الذين تفقدوا مختلف مرافق وتجهيزات الملعب الحديثة، وأجروا أولى تدريباتهم على أرضيته التي صُممت وفق أعلى المعايير الدولية، وأكد ﻣﺸﺮﻑ ﺍﻟﻔريق ﺍﻷ‌ﻭﻝ ﻣﺤمد ﻋﺒيد ﺣﻤﺎﺩ، أن الفريق تابع بشغف إنشاء الاستاد هزاع على مدار الشهور الماضية، ويتطلع بشوق للعب مباراته الأولى على أرضه، فهو صرح متكامل يتمتع بمواصفات عالمية تتناسب مع تطلعات نادي العين.

وفي إطار الاحتفال بافتتاح ستاد هزاع بن زايد الجديد، ستُقام فعاليات مهرجان «الانطلاقة الكبرى» على مدى ثلاثة أيام مليئة بالمتعة والتشويق في الفترة من 23 إلى 25 يناير، وذلك بدلاً من التواريخ المعلنة سابقاً، ليتزامن الاحتفال مع إقامة المباراة الأولى للفريق الأول ويصبح تدشين الاستاد احتفالية مستمرة في جو من الإثارة والتشويق من الجوانب كافة، يتمتع به محبو الرياضات كافة من الأفراد والعائلات وليس مشجعو كرة القدم فقط.

وتضم فعاليات المهرجان تنظيم عدد من الأنشطة والعروض الرياضية والترفيهية المبهرة للجمهور على مدار اليوم، حيث يسعى المهرجان لتشجيع أفراد المجتمع كافة وخاصةً الشباب والأطفال على ممارسة الأنشطة الرياضية واتباع نمط حياة صحي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا