• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تتولى تطوير 60% من الجزيرة

مشاريع «طموح» في جزيرة الريم تستوعب 100 ألف نسمة عند اكتمالها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

تهدف مشاريع شركة طموح العقارية في جزيرة الريم لاستيعاب أكثر من 100 ألف نسمة عند اكتمال بنائها، إلى جانب الأعداد الكبيرة من الزوار والمهنيين الذين سيزورون الجزيرة للعمل في مختلف المكاتب والفنادق المتوقع إنجازها، بحسب

نادر الحمادي رئيس مجلس إدارة الشركة.

وأكد الحمادي، في بيان صحفي أمس، استعداد “طموح” وجاهزيتها التامة لتلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية والتجارية المتميزة في إمارة أبوظبي، وذلك بالاستفادة من الموقع المميز لجزيرة الريم وقربها من مركز المدينة.

وتمتد جزيرة الريم على مساحة 6.5 مليون متر مربع وتعد من المناطق المخصصة للتملك الحر في إمارة أبوظبي. ومنذ عام 2006 تم تكليف شركة طموح بتطوير 60٪ من الخطة الرئيسية للجزيرة وتهدف إلى بناء مدينة متكاملة بمفهوم “مدينة داخل مدينة” على مساحة تقدر بنحو 3.3 مليون متر مربع. وأضاف الحمادي، أن النشاط العمراني الذي تشهده “طموح” في بناء المشاريع التي أعلن عنها في جزيرة الريم جاء تلبية للطلب المتزايد على المساحات المتميزة ذات الجودة العالية في العاصمة أبوظبي.

وتشمل مشاريع الشركة ضمن جزيرة الريم كلاً من “مارينا سكوير” الذي تم إنجازه عام 2011، و”باراجون باي” و”مدينة الأضواء” وهما مشروعان قيد التنفيذ حالياً. ويوفر مشروع “مارينا سكوير”، الذي يقطنه أكثر من 8500 نسمة، 3440 وحدة سكنية تتراوح ما بين استوديوهات وشقق تتكوّن من غرفة إلى أربع غرف نوم، بالإضافة إلى الفيلل الفاخرة المجهزة بتقنية المنازل الذكية بحيث يتم التحكم في كل شيء بضغطة زر واحدة.

أما مشروع “باراجون باي” الذي يتميز بإطلالته الساحرة على البحر، فهو عبارة عن مركز تسوق مبتكر للمجتمع السكني المحلي يضم أكثر من 100 منفذ تجزئة متخصص ومطاعم لتلبية احتياجات سكان جزيرة الريم وزوارها والسياح القادمين إليها، فضلاً على احتضان نادٍ لليخوت، ودار للسينما تضم خمس صالات عرض، إضافة الى الواجهة المائية للمارينا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا