• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«إجادة لإدارة الأصول» تفتتح فرعاً في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

أعلنت «مجموعة إجادة لإدارة الأصول» التابعة لمجموعة دبي للعقارات، عن افتتاح مكتبها الجديد بأبوظبي والثاني في الإمارات العربية المتحدة.

وتم الإعلان عن المكتب الجديد من قبل الرئيس التنفيذي للشركة بيلي دالي خلال معرض «سيتي سكيب أبوظبي»، الذي تستعرض «إجادة» فيه مجموعتها الكاملة من حلول المجمعات إلى جانب منتجاتها وخدماتها الجديدة.

ومع استمرار تطوير وإتمام مشاريع ومجمعات جديدة في العاصمة، يعتبر افتتاح فرع «إجادة أبوظبي» خطوة استراتيجية للنمو والتطوير. وذلك للاستفادة من الطلب المتزايد على خدمات إدارة الأصول والحلول العقارية الشاملة.

وفي ظل تقديمها لخدماتها للمطورين والمالكين في دبي منذ العام 2004، يشكل الوصول إلى سوق أبوظبي بالنسبة إلى «إجادة» جزءاً من استراتيجيتها التوسعية الرامية إلى توفير حلول العقارات والمجمعات المتكاملة في دول مجلس التعاون الخليجي. وقال بيلي دالي: «يشهد الطلب على حلول العقارات والمجمعات زيادة مطردة». وباعتبارنا مزوداً رائداً يمتلك سجل إنجازات قوي في دبي، فإننا نهدف إلى تلبية الطلب المتزايد في أبوظبي على الخدمات ذات الجودة العالية والمستوى العالمي.

ويسهم افتتاح «إجادة» في أبوظبي في تزويد هذه الإمارة، التي تتوسع بصورة سريعة، بحلولنا المتكاملة والشاملة. ونحن نتطلع إلى توسيع أعمالنا إلى المجمعات القائمة والمشاريع الجديدة في مختلف أنحاء الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي».

ويقع مكتب «إجادة» في أبوظبي في أبراج الاتحاد وسط المدينة، بجوار منطقة الأعمال المركزية في العاصمة، ويهدف الفرع الجديد إلى تعزيز مكانة «إجادة» في الإمارات كواحدة من أبرز مزودي خدمات إدارة العقارات الشاملة في الدولة. كما تسعى الشركة إلى توسيع محفظتها لتلبية الطلب المتزايد على حلول العقارات والمجمعات المتكاملة عبر المنطقة. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا