• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الدار» تطرح 21 وحدة «بنتهاوس» للبيع في أبراج البوابة بالريم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

إطلالة بانورامية منقطعة النظير على مياه الخليج العربي وجزيرة ريم وأفق إمارة أبوظبي بدأت شركة الدار العقارية أمس عمليات البيع لـ21 وحدة بنتهاوس استثنائية ضمن أبراج البوابة الواقع على جزيرة الريم. وتقع وحدات البنتهاوس الـ 21، والتي تم إطلاقها للبيع خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي، على الجسر المنحني الممتدّ بين الأبراج الثلاثة للمشروع، بطول يصل إلى نحو 300 متر. وقال محمد خليفة المبارك، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية: «تأتي وحدات البنتهاوس التي نطلقها اليوم بمثابة دلالة واضحة على مدى جودة المشاريع التطويرية، التي تقدمها شركة الدار ضمن مجمعات سكنية متعددة الاستخدامات كشمس أبوظبي».

وفي ظل الطلب المتزايد على عمليات البيع والتأجير في مشروع أبراج البوابة، نتوقع أن تفوق معدلات الإقبال على وحدات البنتهاوس جميع التوقعات لما توفره من مزايا منقطعة النظير».

من جانبه، قال جورجيت سينج، رئيس إدارة المشاريع التطويرية في شركة الدار العقارية: «تمثّل وحدات البنتهاوس فرصة استثمارية فريدة من نوعها في أبوظبي، وإن لموقعها المتميز في شمس أبوظبي دور كبير في ذلك، بحكم قربها من منطقة الأعمال على جزيرة الماريه ومدرسة ريبتون وعدد من المراكز التجارية مثل بوتيك في برجي صن تاور وسكاي تاور». وتم تصميم وحدات البنتهاوس، المؤلفة من طابقين، لخلق مساحات سكنية فاخرة ذات إطلالة خلابة على مياه الخليج العربي وأفق مدينة أبوظبي، تعكس بذلك أسلوب الرفاهية والرخاء الذي توفره الإمارة. وتتضمّن كل من هذه الوحدات حوض سباحة خاصاً ذا إطلالة بانورامية على مدينة أبوظبي، إلى جانب أحدث المواصفات والابتكارات العصرية المُستخدمة في مجال التصميم الداخلي.

ويمكن للمقيمين في المشروع استخدام العديد من المرافق الفاخرة كأحواض السباحة وملاعب الأطفال وملاعب التنس، إلى جانب المركز التجاري المخصص للمشروع، بوتيك البوابة. وبدأ مشروع شمس أبوظبي ينبض بالحياة، لاسيما مع تزايد نشاط المطورين الفرعيين فيه، مما ساهم في بدء ظهور ملامح هذا المجمع السكني الجديد.

وبالإضافة إلى المشاريع والمرافق التي تتولى شركة الدار تطويرها في شمس أبوظبي على جزيرة الريم، هنالك نحو 98 مشروعاً فرعياً في شمس أبوظبي، تم إنهاء ثمانية منها فيما من المزمع بدء أو متابعة أعمال الإنشاء على ثمانية آخرين خلال عامي 2014-2015، إلى جانب 61 مشروعاً تمت الموافقة على تصاميمها أو ما زالت قيد المراجعة من قِبل شركة الدار. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا