• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

طائرة «الاتحاد» بوينج دريملاينر تبدأ رحلاتها إلى شنغهاي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حطّت طائرة الاتحاد للطيران المتطورة من طراز بوينج 787-9 دريملاينر في شنغهاي أمس، قادمةً من أبوظبي في رحلتها الأولى إلى الصين.

وتضم الطائرة الجديدة من طراز دريملاينر مقصورات الشركة من الجيل التالي لدرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، وتتضمن 299 مقعداً إجمالاً تشمل 28 مقعداً في درجة رجال الأعمال و271 مقعداً في الدرجة السياحية، بما يمثل زيادة بنسبة 14 في المائة في الطاقة الاستيعابية للشركة على هذه الوجهة. وغادرت رحلة الاتحاد للطيران رقم EY862 من أبوظبي الساعة 10:25 مساء أمس الأول، ووصلت إلى شنغهاي الساعة 11:10 صباح أمس، وسوف تغادر الرحلة الافتتاحية من شنغهاي (رقم EY867 ) اليوم عند الساعة 12:30 منتصف الليل لتعود إلى أبوظبي في تمام الساعة 6:15 صباحاً في اليوم نفسه.

واحتفالاً بهذه المناسبة، تم تقديم شهادات تذكارية إلى الضيوف المسافرين باللغتين العربية والصينية تحمل صورة الصرح المعماري «برج لؤلؤة الشرق» الشهير في شنغهاي.

وأفاد بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران «منذ انطلاق رحلاتنا بين شنغهاي وأبوظبي من أربعة أعوام، شهدنا مباشرةً حجم النمو الهائل في سوق السياحة الصادرة من الصين وحظينا بطلبٍ قوي على خدماتنا من المسافرين لأغراض العمل والترفيه على السواء».

وأضاف: «يعكس قرارنا بترقية الخدمة إلى الطائرة بوينج 787 مدى أهمية شنغهاي والصين لدى الشركة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا