• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  02:22     تيريزا ماي تقول ان اعتداء مانشستر كان يهدف الى ايقاع "اكبر عدد من الضحايا"        02:23    ماي : هناك اجتماع أمني آخر اليوم لبحث هجوم مانشستر         02:31     شهود يقولون إنهم سمعوا "دويا هائلا" عند مركز آرنديل بمانشستر         02:37     شاهد من رويترز: العشرات يركضون من مركز آردنيل التجاري         03:00     القبض على شاب في الثالثة والعشرين من عمره لصلته بهجوم مانشستر         03:00     توقيف مشتبه به في ال23 من العمر في إطار التحقيق حول اعتداء مانشستر         03:01     المحكمة العليا السعودية تدعو المسلمين إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان الخميس    

كلب ضال يوقف تجارب دراجات «أوستن» النارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 أبريل 2015

تكساس (رويترز)

تسبب أحد الكلاب الضالة في إيقاف أول جولة تجارب لسباق أميركا للدراجات النارية في حلبة أوستن بولاية تكساس، بعد أن ركض عبر مضمار الحلبة أمام المتسابقين.

وبسبب الكلب ارتفعت الأعلام الحمراء محذرة المشاركين في التجارب ليتوقف الجميع. وجاءت الواقعة في اليوم نفسه الذي شهد حادثاً مشابهاً في حلبة شنجهاي الصينية خلال التجارب الحرة الأولى لسباق جائزة الصين الكبرى للسيارات، ضمن بطولة العالم فورمولا-1، عندما نزل مشجع صيني إلى المضمار وسط اندفاع السيارات.

وبعد الإمساك بالكلب استؤنفت جولة التجارب من جديد بعد توقف استمر 20 دقيقة.

وخلال هذه الجولة، سجل الإيطالي أندريا دوفيزيوسو سائق دوكاتي أسرع زمن على المضمار، متقدماً على بطل العالم مرتين الإسباني مارك ماركيز الذي يقود فريق هوندا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا