• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شراكة بين «أبوظبي للإعلام» ومعرض «سيتي سكيب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

أعلنت أبوظبي للإعلام عن شراكتها مع معرض «سيتي سكيب» أبوظبي الذي يقام تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ويستمر حتى 24 أبريل 2014.

ويعد معرض «سيتي سكيب» الملتقى السنوي الوحيد في قطاع العقارات الذي يجتذب كبار المسؤولين الحكوميين وأبرز المستثمرين والمطورين والاستشاريين والمعماريين والمصممين وغيرهم من المتخصصين في المجال العقاري، بما يسهم في دفع عجلة نمو السوق العقاري في أبوظبي.

ويشمل الاتفاق على رعاية رسمية إعلامية لمعرض «سيتي سكيب» أبوظبي 2014 من قبل صحيفة «الاتحاد» صحيفة «ذا ناشونال».

وسيتم بث فعاليات معرض «سيتي سكيب» أبوظبي 2014 مباشرة على قنوات أبوظبي الأولى وأبوظبي الإمارات وإذاعة إمارات أف إم وإذاعة القرآن الكريم وراديو ميرشي، وذلك كجزء من التزام أبوظبي للإعلام بالتفاعل مع مختلف شرائح جمهورها عبر منصاتها المتنوعة والتي تتضمن قطاعات التلفزيون والراديو والنشر والإعلام الرقمي.

ويعد معرض سيتي سكيب أحد أكبر الفعاليات في القطاع العقاري عالمياً، وفي دولة الإمارات على وجه الخصوص، وتأتي رعاية أبوظبي للإعلام لمعرض «سيتي سكيب» أبوظبي بهدف تسليط الضوء على هذا الحدث بالشكل المناسب بما يعكس التزامها المستمر برفع مستوى الوعي لدى الجمهور حول إنجازات الإمارات على الساحة المحلية والإقليمية والدولية.

وتعمل أبوظبي للإعلام باستمرار على تعزيز مكانة الدولة كوجهة ثقافية واقتصادية ومالية متميزة من خلال بث تغطية حية ومقابلات تنقلها عبر منصاتها ووسائلها الإعلامية المتنوعة. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا