• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

منها 3 مشاريع في أبوظبي بقيمة 9 مليارات درهم

«أرابتك العقارية» تنفذ 5 مشاريع في الدولة بقيمة 14 مليار درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

سيد الحجار (أبوظبي)

تنفذ شركة أرابتك العقارية ذراع التطوير العقارية التابعة لـ «أرابتك القابضة» 5 مشاريع عقارية في الدولة بقيمة 14 مليار درهم، منها 3 مشاريع في أبوظبي بقيمة 9 مليارات درهم، بحسب حسن عبدالله إسميك رئيس مجلس إدارة الشركة، الذي أوضح أن بعض هذه المشاريع مملوكة بالكامل للشركة، فيما يتم تنفيذ عدد منها بالشراكة مع جهات أخرى.

وذكر إسميك أن قائمة مشاريع الشركة في أبوظبي تضم مشروع «C13» في جزيرة الريم، بقيمة ملياري درهم، إضافة إلى مشروع «غنتوت» بكلفة 6 مليارات درهم، و»السرايا» بقيمة مليار درهم.

وقال إسميك للصحفيين، أمس، على هامش مشاركة الشركة في معرض سيتي سكيب أبوظبي، إن الشركة ستباشر الأعمال الإنشائية في مشروع «C13»، الواقع في جزيرة الريم بمحاذاة مشروع شمس أبوظبي، خلال الربع الثاني من العام الحالي.

وأوضح إسميك أن المشروع عبارة عن برج سكني وفندق، حيث يحتوي البرج السكني على 630 وحدة سكنية مؤلفة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف، إلى جانب 184 شقة فندقية، كما يوفر المشروع 4600 متر مربع من مساحات التجزئة، موضحا أن «أرابتك» تتفاوض حاليا مع شركات عالمية لإدارة الفندق المكون من 398 غرفة فندقية.

وقال إن الشركة على وشك إنهاء أعمال التصميم والحصول على الموافقات النهائية، متوقعا الانتهاء من تشييده بنهاية 2018. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا