• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«اقتصادية دبي» تدشن خدماتها عبر مركز «تسهيل بوليفارد» في الخليج التجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 أغسطس 2016

دبي(الاتحاد)

‬افتتحت ‬دائرة ‬التنمية ‬الاقتصادية ‬في ‬دبي ‬مركز ‬تسهيل ‬بوليفارد ‬في ‬الخليج، ‬وذلك ‬بحضور ‬الشيخ ‬عبد ‬الرحمن ‬بن ‬محمد ‬بن ‬راشد ‬النعيمي، ‬رئيس ‬مجموعة ‬النعيمي ‬ومالك «‬بوليفارد/‏ ‬تسهيل»‬، ‬ويوفر ‬المركز ‬خدمات ‬اقتصادية ‬دبي ‬على ‬مستوى ‬خدمات ‬التسجيل ‬والتصاريح ‬التجارية.‬وتأتي ‬هذه ‬الخطوة ‬في ‬سبيل ‬الوصول ‬مختلف ‬شرائح ‬المجتمع ‬من ‬أصحاب ‬الرخص ‬التجارية ‬ومتعاملي ‬اقتصادية ‬دبي، ‬وبالتالي ‬رفع ‬تنافسية ‬واستدامة ‬الأعمال ‬بإمارة ‬دبي.

وأشار النعيمي إلى أن الإقبال المتزايد من قبل الجمهور على خدمات الدائرة الاقتصادية بدبي يحتّم تسهيل الوصول إليها.

وأضاف: «نهدف في«تسهيل بوليفارد» إلى المحافظة على مستوى عالمي في سرعة إنجاز المعاملات لتحقيق سعادة المتعاملين.

وسيتمكن متعاملو دائرة التنمية الاقتصادية في منطقة الخليج التجاري من الاستفادة من خدمات التسجيل التجاري في دائرة التنمية الاقتصادية، واستكمال كافة إجراءاتهم في مركز«تسهيل بوليفارد». وأضاف، «إن استثمارنا في التوسع في خدمات مركز«تسهيل بوليفارد» يؤكد حرصنا على ضمان راحة المتعاملين من خلال توظيف فريق عمل مؤهل ومدرب على دراية بكافة خدمات اقتصادية دبي، وقادر على توفير حلول مباشرة لاستفسارات المتعاملين، وإنجاز معاملاتهم على أكمل وجه.

وتشمل خدمات الدائرة المتاحة في«تسهيل بوليفارد» الموافقة المبدئية، وحجز الاسم التجاري، وطباعة الرخصة، وإنشاء حساب إلكتروني جديد (التسجيل)، وتجديد الرخصة، وتحديث بيانات صاحب الرخصة، وحجز الموعد وتعديله أو إلغاؤه، بالإضافة إلى غيرها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا