• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تأجير 91% من المساحات التجارية بـ «المول»

تسليم 129 فيلا ضمن المرحلة الثانية من مشروع «بوابة الشرق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

سيد الحجار (أبوظبي)

أنهت شركة بني ياس للاستثمار والتطوير تسليم 129 فيلا، ضمن المرحلة الثانية من مشروع «بوابة الشرق»، الذي تطوره الشركة بمنطقة بني ياس في أبوظبي، بحسب صبحي بن خضراء الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال ابن خضراء لـ «الاتحاد» أمس، على هامش مشاركة الشركة في معرض «سيتي سكيب أبوظبي»، إن الشركة تباشر حالياً إنجاز نحو 570 شقة ضمن المرحلة الثانية للمشروع، موضحاً أن تسليم الشقق سيتم عبر دفعتين، نهاية العام الحالي، حيث تضم الدفعة الأولى 244 شقة، والثانية 326 شقة.

وأوضح ابن خضراء أن المرحلة الثالثة من المشروع تضم 153 فيلا قيد الإنشاء، متوقعاً إنجازها خلال 4 أشهر، موضحاً أن المرحلة الثالثة تضم كذلك عدداً من البنايات السكنية.

وأشار ابن خضراء إلى ارتفاع الطلب على شراء الفلل بالمشروع، موضحاً أن التملك بالمشروع متاح للمواطنين فقط، فضلاً عن ارتفاع الطلب على التأجير سواء من المواطنين أو الوافدين. ولفت إلى ارتفاع أسعار البيع والإيجار في المشروع خلال الفترة الأخيرة، تزامناً مع ارتفاع الطلب.

وكشف ابن خضراء عن تأجير نحو 91% من «مول بوابة الشرق»، الذي يمتد على مساحة 62265 متراً مربعاً، تتوزع عليها 240 منفذاً للبيع بالتجزئة، مشيراً إلى افتتاح نحو 78% من المساحات التجارية بـ«المول»، فيما يباشر بقية المستأجرين إنجاز أعمال التشطيبات تمهيداً للافتتاح خلال الفترة المقبلة. وتبلغ كلفة مشروع «بوابة الشرق»، متعدد الاستخدامات، نحو 3 مليارات درهم في مدينة بني ياس، ويمتد على مساحة 108 هكتارات في منطقة بني ياس، ويجمع بين الوحدات السكنية الحديثة والمرافق الترفيهية والرياضية ومرافق البيع بالتجزئة، حيث يتألف من شقق وفلل سكنية ومرافق للرعاية الصحية وملعب عالمي لكرة القدم متوافق مع معايير الاتحاد الدولي «الفيفا»، ويتسع لأكثر من 20 ألف متفرج ومركز تجاري يضم 339 متجراً مختلفاً و«سوق المقناص» السوق التقليدي المميز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا