• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

بدء تسليم المرحلة الأولى بواقع 906 شقق أغسطس المقبل

انطلاق الأعمال الإنشائية للمرحلة الثانية من مشروع «هيدرا أفنيو» في الريم قبل نهاية العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

رشا طبيلة (أبوظبي)

تبدأ الأعمال الإنشائية للمرحلة الثانية من مشروع «هيدرا أفنيو» بجزيرة الريم، التي تتضمن 3 أبراج بواقع 800 شقة، قبل نهاية العام الحالي، على أن يتم إنجازها في عام 2017، بحسب محمد الهبش المدير التجاري بالشركة.

يأتي ذلك بعد أن أعلنت الشركة أمس البدء بتسليم كامل المرحلة الأولى من مشروع «هيدرا أفنيو» بجزيرة الريم أغسطس المقبل بواقع 906 شقق سكنية في ثلاثة أبراج، حيث أعلنت قرب الانتهاء من الأعمال الإنشائية لتلك المرحلة.

وقال علي سعيد بن سليم الرئيس التنفيذي للشركة، إن «هيدرا العقارية» تسعى لمواءمة أولوياتها مع استراتيجية ورؤية القيادة الرشيدة في بناء مجتمعات مستدامة في إمارة أبوظبي، ويأتي مشروع «هيدرا أفنيو» تجسيداً لهذه الرؤية، وقد أنجزنا اليوم خطوة مهمة في استكمال المرحلة الأولى من هذا المشروع المتميز، الذي حظي باهتمام كبير وإشادة واسعة من المستثمرين كمشروع متعدد الاستخدامات ذي مزايا فريدة في أبوظبي.

ويوفر المشروع عدداً من الوحدات السكنية والتجارية المتميزة ووحدات متعددة الاستخدامات ذات الواجهة البحرية على جزيرة الريم التي تعد من المناطق القليلة المخصصة للتملك الحر في إمارة أبوظبي.

وقال الهبش لـ«الاتحاد»، على هامش أعمال معرض سيتي سكيب الذي انطلق أمس بأبوظبي، إن 15 إلى 20٪ من ملاك شقق المرحلة الأولى من مشروع «هيدرا أفنيو» التي بيعت بالكامل، سيستخدمونها مقراً للسكن، في حين أن النسبة المتبقية من الملاك يستثمرون فيها من خلال تأجيرها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا