• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بطولة الشارقة لقفز الحواجز

المهيري يحلق بصدارة الشوط السابع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 أبريل 2015

الشارقة (الاتحاد)

توج الفارس عبدالله حميد المهيري على صهوة جواده «منوبلي» من نادي الشارقة للفروسية بطلاً للشوط الختامي لبطولة الشارقة لقفز الحواجز المخصص لفئة الفرسان الكبار بزمن قدره 35.59 ثانية، بينما حلت ثانية الفارسة ناديا عبدالعزيز تريم من نادي سيدات الشارقة وكان المركز الثالث من نصيب تينا لوند من نادي مندرة للفروسية.

وتصدر الفارس عبدالله المري من مركز الإمارات للفروسية على صهوة جواده «نارسيسيت» الفئة الوسطى بزمن قدره 33.65 ثانية، ونال المركز الثاني راشد الرميثي من نادي أبوظبي للفروسية، بينما حلت ثالثة تينا لوند.

وحلق الفارس توماس مك ديا من نادي الأصايل بصحبة جواده «أيشد كومبانشن» بالمركز الأول في الشوط الثامن بزمن وقدره 25.93 ثانية، بينما ذهب المركز الثاني للفارس أسامة زبيبي من نادي مندرة للفروسية وحل ثالثا الفارس هشام غريب من إسطبلات الغيث. وفي فئة الخيول صغيرة السن تصدر الفارس فراس حمامة من إسطبلات الأصايل على صهوة جواده «دبليو ديفا» بزمن وقدره 28.24 ثانية، ونال المركز الثاني الفارس عبدالله المري من مركز الإمارات، فيما حل بالمركز الثالث الفارس محمد فادي زبيبي، وهذا الشوط عبارة عن شوط بجولتين الثانية هي جولة تمايز، وتأهل لجولة التمايز عشرون فارساً، وأقيم هذا الشوط في الميدان الرملي الخارجي بالنادي. وفي الشوط السادس تصدر الفارس فراس حمامه من اسطبلات الأصايل بصحبة جواده «فرينسيس ستايل» وبزمن وقدره 24.65 ثانية، بينما كان المركز الثاني من نصيب الفارس سالم أحمد السويدي بالمركز الثاني، وعاد الفارس فراس حمامه ليظفر بالمركز الثالث ولكن على صهوة جواده الآخر «دون جونير»، وحلت رابعة الفارسة ناديا عبدالعزيز تريم من نادي الشارقة للفروسية والسباق.

وقام بتتويج الفرسان أصحاب المراكز الأولى في هذا الشوط سلطان خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق وفيصل العلي أمين السر المساعد لاتحاد الإمارات للفروسية والشيخ علي بن عبدالله القاسمي.

ترويسة

تصدر الفارس أحمد بن خادم الشوط السابع لبطولة الشارقة لقفز الحواجز على صهوة جواده «بادينوس أو»، بينما حل ثانياً أسامة زبيبي من نادي مندرة، وجاء ثالثاً راشد الجنيبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا