• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بني ياس في المركز الثاني والعين ثالثاً

«فخر أبوظبي» يزدان بنجمة كأس نائب رئيس الدولة للطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 أبريل 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

توج الجزيرة رسميا بكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة الطائرة، وسلم يوسف الملا رئيس اتحاد كرة الطائرة الكأس إلى لاعبي «فخر أبوظبي» مساء أمس الأول، خلال احتفال رسمي بالبطل، واختتمت منافسات البطولة مساء أمس الأول بلقاءين جمع الأول بني ياس بالوصل وفاز السماوي بثلاثة أشواط نظيفة، وفي المباراة الثانية حافظ الجزيرة على سجله خال من الهزائم بالعلامة الكاملة في أربع مباريات بعد الفوز على العين بثلاثة أشواط نظيفة أيضا، بعد مباراة ظهر فيها البطل بمستوى متميز.

حضر المباراة الختامية يوسف الملا رئيس اتحاد كرة اليد ومحمد حسن السويدي، رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب الرياضية وسهيل العامري، رئيس مجلس إدارة شركة بني ياس للألعاب الرياضية، وطارق الزعابي نائب رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب الرياضية وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والنادي.

واحتل بني ياس المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة في حين جاء العين في المركز الثالث، وتعد النسخة التي فاز بها الجزيرة لبطولة كأس نائب رئيس الدولة هي الأولى.

من جهته، وجه يوسف الملا رئيس اتحاد كرة الطائرة التهنئة إلى نادي الجزيرة على حصول فريق النادي لكرة الطائرة على أول لقب لبطولة صاحب السمو نائب رئيس الدولة.

وأكد أن حصد اللقب يؤكد أن اللعبة تسير على الطريق الصحيح داخل القالعة الجزراوية، وأشار إلى أن البطولة جاءت قوية ومفيدة بكل المقاييس لجميع المشاركين فيها، لاسيما وأنها بطولة النخبة، حيث شاركت فيها الفرق الخمسة التي احتلت المراكز الخمسة الأوائل في بطولة الدوري العام هذا الموسم، وأعرب عن سعادته بعودة الجزيرة لمنصات التتويج وفوزه بأول لقب لهذه البطولة القوية مشيرا إلى أن قوة فخر أبوظبي تشكل إضافة للعبة في الدولة بوجود بطل جديد مما يؤكد ذلك قوة المنافسة في الموسم الحالي بعد فوز الشباب بكاس السوبر وبني ياس بلقبي كأس الإتحاد والدوري العام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا