• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أي سي دي أل» توقع بروتوكول تعاون مع جامعة القاهرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

وقعت «جامعة القاهرة» ومؤسسة «أي سي دي أل - العربية»، بروتوكول تعاون على مدى ثلاث سنوات لغرس المهارات الرقمية بين أوساط الطلبة دعماً للجهود الرامية إلى تلاؤم المهارات مع سوق العمل. ويتمحور التعاون حول تقديم منح للطلبة في «جامعة القاهرة» بقيمة 300 ألف دولار للحصول على شهادة (ICDL).

واتفق الطرفان على تقديم المنح التدريبية لحوالي 10 آلاف طالب من طلبة البكالوريوس والليسانس و2000 من طلبة الدراسات العليا سنوياً، فضلاً عن توفير منح مجانية للعشرات من الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في «جامعة القاهرة». ووقع بروتوكول التعاون كل من الدكتور جابر نصار، رئيس «جامعة القاهرة»، وجميل عزو، مدير عام «أي سي دي أل - العربية»، بحضور الدكتور جمال عبد الناصر نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعدد من الشخصيات من قبل الطرفين. وأكّد الدكتور نصار أهمية بروتوكول التعاون في دعم مساعي «جامعة القاهرة» لتعزيز الوعي المعلوماتي بين أوساط الطلبة.

من جهته، أوضح جميل عزو أنّ التعاون الجديد يكتسب أهمية خاصة كونه ركيزة أساسية لتطبيق الهيكلة الجديدة لـ ICDLلأول مرة في مصر من خلال مؤسسة تعليمية عريقة مثل «جامعة القاهرة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا