• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«اقتصادية دبي» تعلن أسماء الفائزين بجوائز التميز لقطاع الأعمال 20 أبريل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، تعلن دائرة التنمية الاقتصادية في دبي عن الفائزين في جوائز التميز لقطاع الأعمال في دورتها الـ 21 للعام 2015، والتي تضم‏ «جائزة دبي للجودة»، و«جائزة دبي للتنمية البشرية»، و«برنامج دبي للخدمة المتميزة»، خلال حفل خاص يوم الاثنين الموافق 20 أبريل 2015، في مركز دبي التجاري العالمي. وقال سامي القمزي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي: «نشكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على متابعة ورعاية كل المبادرات التي من شأنها الإسهام في تحقيق تطلعات حكومة دبي الرامية إلى دعم مسيرة الجودة والتميز وتطبيق أفضل الممارسات في دولة الإمارات العربية المتحدة».

وفي السياق ذاته، قال محمد بوشنين، مدير إدارة تنفيذي – مركز التميز لقطاع الأعمال في دائرة التنمية الاقتصادية «تمتاز جوائز التميز لقطاع الأعمال بالعديد من الفوائد، ومنها توفير الفرصة للمؤسسات لوضع معايير الجودة لأنفسهم في مواجهة المعايير المعترف بها عالميًا وذلك على يد خبراء تقييم».

وتستفيد المؤسسات المشاركة من التعاون وعمل الفريق الذي تنطوي عليه عملية إعداد مستندات المشاركة، كما يحصل المشاركون على تقرير منفصل حول مواطن القوة الكامنة في المؤسسة والمناطق التي تحتاج إلى التعزيز والتطوير.

وقالت شيخة أحمد البشري، مدير إدارة التميز لقطاع الأعمال «يحق لكل المؤسسات العاملة في الدولة الحصول على الجوائز بغض النظر عن الصناعة والقطاع، بما في ذلك مؤسسات القطاع العام».

وتسعى الإدارة باستمرار إلى تشجيع وتحفيز الشركات والمؤسسات على تبني سياسة التميز وتقديم أفضل ما لديها من خدمات، تماشياً مع خطى توجيهات القيادة الرشيدة في حكومة دبي والرامية إلى تعزيز واستدامة الجودة باعتبارهما من المميزات الاستراتيجية في ممارسة الأعمال بالإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا