• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أول صورة رسمية لهاتف «ون بلس ون» الصيني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

ظهرت السبت الماضي، أول صورة رسمية للهاتف الذكي المرتقب «ون بلس ون»، الذي تعتزم شركة «ون بلس»، الكشف عنه غداً.

وتزعم الشركة المصنعة أن هاتفها هذا سيغير بعض بديهيات سوق الهواتف الذكية، بحسب تعبيرها، ذلك لأنه يمتاز، بتقديمه لمواصفات متقدمة، بسعر يعادل نصف سعر الهواتف المنافسة التي تأتي بالمواصفات نفسها تقريبًا.

وكانت ظهرت أيضاً صورة لأغطية «ون بلس ون» الخلفية القابلة للتبديل والمتنوعة من حيث نوعية مادة التصنيع، حيث يأتي بعضها مصنوعاً من الخشب، أو ألياف الكربون، أو القماش.

وفيما يتعلق بمواصفات الجهاز، كشفت «ون بلس» أنه سيقدم معالج «كوالكوم سنابدراجون 801» رباعي النوى الذي يعمل بتردد 2.5 جيجاهرتز، كما يقدم 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وعدة طرازات هي 16 و 32 و65 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

ويملك «ون بلس ون» شاشة بقياس 5,5 بوصة وبالدقة الكاملة 1920×1080 بكسل، يضاف إلى ذلك، كاميرا خلفية قادرة على التصوير بدقة 13 ميجابكسل بحساس من شركة «سوني» قادر على تصوير الفيديو بالدقة الفائقة «ألتر إتش دي» أو ما يُعرف اصطلاحاً بـ «فور كيه» 4K. هذا ويقدم الجهاز أيضًا كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، وتشغله بطارية بسعة 3100 ملي أمبير ساعة.

ومن الناحية البرمجية، يعمل «ون بلس ون» بالإصدار الأخير 4.4 «كيت كات» من نظام التشغيل «أندرويد»، وتحديداً نسخة روم «سيانوجين مود 11 إس» CyanogenMod 11S، هذا وجرى نشر عدد من الصور لواجهة الهاتف.

بكين - AITNEWS

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا