• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«آيفون 6 برو» مزود بحساس لضربات القلب ومتحكم ألعاب وقلم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

من المتوقع أن تكشف آبل هذا العام عن هاتفين ذكيين من الجيل iPhone 6، ومنذ مدة تنشر آبل الكثير من التقارير، والإشاعات الكثير من الأخبار حول هواتف أبل الذكية القادمة.

والجديد في الأمر هو التصميم التخيلي، الذي قامت به مجموعة CiP للهاتف ذي الميزات الفنية الأعلى، حيث افترضت أن يكون اسمه iPhone 6 Pro بكاميرا أمامية بدقة 3 ميجابكسل، قادرة على التقاط صور بدقة عالية HD وبسماكة 7,2 ملي متر، أي أقل بقليل من الهاتف الرائد الحالي iPhone 5S، وضوء للإشعارات على الزر الرئيس.

وحسب التصميم، فإن الهاتف المزعوم سيزود بقلم باسم iStick، على الرغم من عدم تفضيل ستيف جوبز مؤسس آبل لذلك مراراً، وبكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل مع ضوئي فلاش قادرة على التقاط صور بدقة فائقة Ultra HD، إلى جانب حساس لنبضات القلب، مثل الهاتف الرائد لشركة سامسونج Galaxy S5.

والهاتف الأميركي القادم، إن صدقت الأخبار iPhone 6 Pro وفق الفيديو الذي تم نشره مؤخراً، سيأتي بأربعة ألوان هي الأبيض، والأسود، والأزرق، والبرتقالي مزوداً بمتحكم للألعاب باسم iController، كما سيعمل كجهاز إسقاط يسقط محتوى شاشة الهاتف على الحائط، وسيعمل بالشريحة الأحدث A9 وبالنظام iOS 8، مع افتراض أن الإصدار الأساسي iPhone 6 سيزود بالشريحة A8.

نيويورك - Techarabi

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا