• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«انطلاق نحو الآفاق» يواصل رصد تجربة ثلاثة إماراتيين يعملون في الفلبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

تبث الحلقة المقبلة من برنامج «انطلاق نحو الآفاق) Beyond Borders» (على قناة أبوظبي الأولى مساء اليوم الأربعاء، في السابعة والنصف بتوقيت الإمارات، السادسة والنصف بتوقيت السعودية.

وفي تلك الحلقة، يشرق يوم جديد على المغامرين الستة، بعدما اطلعوا على بعض نماذج الثقافة والتقاليد المحلية، يومٌ يَعِد بتجربة غير مسبوقة بالنسبة إلى الشبان: العمل الحقيقي.

إذ آن الأوان لهم لكي يتعرفوا إلى جانب مختلف تماماً من جوانب الحياة، لم يعهدوه بعد، والانخراط في الحياة العملية الواقعية.

يتجه المغامرون الستة إلى الجانب الآخر من المدينة، حيث يواجهون حالة ذات صفة محلية، تحفزهم بطريقة مختلفة ومستجدة، وهي حالة تمثل أكثر من مجرد عمل، وتعود بالنفع على المجتمع المحلي.

يروي «انطلاق نحو الآفاق»، الذي تنتجه «إمج نيشن»، إحدى شركات أبوظبي للإعلام، تجربة ثلاث إماراتيات، وثلاثة إماراتيين، بأعمار 17 إلى 21 عاماً، يقومون برحلة إلى الفلبين.

يمكثون هناك ما يكفي من الوقت لاكتشاف البلد فعلاً بشكل عميق، والعمل فيه، وليس لمجرد تمضية أوقات هانئة في سياحة مرفهة.

وعلى مدى 13 حلقة، نشاهد كيف يكافح هؤلاء الفتية والفتيات لتدبير أمورهم، ونتابعهم بشغف، وهم يشغلون الوظائف، وينجزون الأعمال بدورهم للإحساس بما يعيشه الفلبينيون المسافرون في الاتجاه المعاكس، ممن يأتون إلى الإمارات للعمل، سعياً إلى تحسين ظروف عيشهم وحياة أسَرهم.

أبوظبي (الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا