• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تبحث عن نص مناسب يعيدها إلى السينما

يسرا اللوزي: «دهشة» حقق حلمي بالوقوف أمام الفخراني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

سعيد ياسين (القاهرة)

تراهن يسرا اللوزي على دورها في المسلسل التليفزيوني الجديد «دهشة»، الذي تشارك بطولته أمام يحيى الفخراني ونبيل الحلفاوي وأحمد فؤاد سليم وفتحي عبدالوهاب وياسر جلال وحنان مطاوع، وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني، وتقدم من خلاله شخصية صعيدية للمرة الثانية في مشوارها الفني بعدما قدمتها من قبل في فيلم «ساعة ونصف» من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج وائل إحسان.

قالت يسرا اللوزي إنها تجسد في المسلسل المقرر عرضه في رمضان فتاة صعيدية تدعى «نعمة»، وهي ابنة يحيى الفخراني، وهو رجل ثري يقوم بتوزيع ثروته على بناته، وهو على قيد الحياة، ومع تطور الأحداث يفاجأ الجميع بتخلي بناته عنه بعد حصولهن على الثروة.

الفخراني أصابني بالخوف

وأشارت إلى أنها شعرت بالخوف في بداية تصوير المسلسل لاعتبارات عدة، من بينها أنها المرة الأولى التي تقف فيها أمام يحيى الفخراني، الذي يترقب الجمهور أعماله دائماً لحرصه الشديد على اختياراته المتميزة، وتتعاون أيضاً للمرة الأولى مع مؤلف ومخرج المسلسل، وقالت إن هذا الخوف زال مع تصوير اليوم الأول، حيث شعرت بألفة كبيرة مع الفخراني، الذي وصفته بأنه يتمتع بحس إنساني وفني عالٍ، وأيضاً مع فريق العمل.

وكشفت عن أنها رشحت من قبل للمشاركة مع الفخراني في مسلسلين، الأول «المرسى والبحار» من تأليف محمد جلال عبدالقوي وإخراج أحمد صقر، واعتذرت له بسبب دراستها الجامعية، رغم أنه اتصل بها بنفسه ورشحها للدور عقب مشاهدته لها في تجربتها الفنية الأولى من خلال فيلم «اسكندرية نيويورك» أمام أحمد يحيى ومحمود حميدة ويسرا ولبلبة ونيللي كريم وإخراج يوسف شاهين، أما المرة الثانية فكان مقرراً أن تجسد شخصية ابنته في مسلسل «محمد علي» والذي يتناول قصة حياة محمد علي باشا الذي حكم مصر خلال الفترة من 1805 وحتى 1840، ومن تأليف الدكتورة لميس جابر وبطولته، ولكن تصويره تأجل أكثر من مرة لظروف إنتاجية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا