• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

زوار فندق سانت ريجيس بكورنيش العاصمة يهبطون على سطحه بمروحياتهم

«جناح أبوظبي» المعلق بين برجين .. ترف يستلهم فخامة العصر الذهبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

للمرة الأولى في المنطقة يكشف الستار عن أضخم جناح فندقي معلق، هو «جناح أبوظبي» الذي يقع بين برجي نيشن تاورز التابعين لفندق سانت ريجيس على كورنيش العاصمة. ويبلغ ارتفاعه أكثر من 200 متر عن سطح الأرض بين الطابقين 48 و49، حيث يمنح ضيوفه إطلالة خلابة وساحرة على مياه الخليج العربي وأوسع زاوية كاشفة للمدينة.

ويذكر مدير عام الفندق أوليفر كي أن «سانت ريجيس - أبوظبي» يتطلع إلى استقبال طلبات خاصة من كبار أثرياء المنطقة للإقامة في الجناح الممتد على 1,120 متراً مربعاً. وأنه بإمكان زوار «جناح أبوظبي» الهبوط بمروحياتهم في المهبط المخصص على سطح مبنى الفندق ليتوجهوا مباشرة وبخصوصية تامة إلى مصعد خاص مراقب من قبل طاقم أمن الفندق يقلهم إلى موقع إقامتهم. ويقول إن الجناح يفخر بتقديم ذروة رفاهية الضيافة لنزلائه من دول مجلس التعاون الخليجي مع التأكيد على الخصوصية والأمن والراحة التي يحتاجونها لضمان إقامة مميزة وهادئة. كما يشعر الضيوف المقيمون في «جناح أبوظبي» براحة الإقامة في بيوتهم. ويشير أوليفر كي إلى أن أكثر ما يميز الجناح هي غرفة المجلس التي تضم مزيجاً رائعاً من التقاليد العربية الأصيلة مع لمسات الحداثة المعاصرة بنوافذ تمتد من الأرض حتى السقف. وهي تتمتع بجو فاتن مستوحى من العصر الذهبي لعشرينيات القرن الفائت وبأثاث مستوحى من أسلوب أرت ديكو وأرضية من الرخام الإيطالي. وتتوزع في أنحاء المكان تطعيمات من الذهب الخالص والجدران المنجدة بالمخمل بألوان الجواهر والفسيفساء الزجاجية المعقدة وصفوف الكريستال التي تضفي فخامة ملكية على «جناح أبوظبي».

ويضم الجناح المعلق 3 غرف نوم وغرفة للمربية، مع 4 حمامات ومطبخ وصالة رياضية بتجهيزات كاملة، إضافة إلى النادي الصحي الذي يضم ساونا وغرفة بخار وجاكوزي وغرفة معالجة. ويمكن للضيوف الانتقال من المجلس إلى البهو الفسيح عبر درج خاص يصلهم بالجناح الرئيسي الذي يضم حماماً داخلياً مع حوض استحمام مميز، وغرفة ملابس فسيحة من الجلد. كما يحظى ضيوف الجناح بتوفير الخدمات بما يلبي احتياجاتهم على مدار الساعة. وذلك من خلال خدمة النادل الشخصي الذي يكون رهن الإشارة على مدار الساعة، وهي خدمة تتميز بها فنادق «سانت ريجيس» حول العالم.

الاتحاد (أبوظبي)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا