• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

افتتحه مكتوم بن محمد بن راشد

انطلاق معرض الإمارات للوظائف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

و ا م

افتتح سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي صباح اليوم معرض الإمارات للوظائف الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي للسنة الرابعة عشرة على التوالي من أجل إتاحة الفرصة للشباب المواطن من الجنسين للتعرف على فرص العمل والتدريب المتاحة والمتوفرة لدى الجهات الحكومية والخاصة في الدولة.

وقام سموه، يرافقه عدد من رؤساء ومديري الجهات المشاركة في الحدث عقب قص الشريط التقليدي، بجولة تفقدية في ردهات المعرض الذي غص بزواره والباحثين عن وظائف تتناسب وتخصصاتهم الدراسية وقدراتهم ومواهبهم.

وقد استهل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم جولته بالتعرف إلى برنامج "موانئ دبي العالمية" التدريبي للمواطنين في مجال التشغيل الإلكتروني عن بعد في ميناء جبل علي، المشروع الرائد على مستوى المنطقة الخاص بتحميل وتنزيل الحاويات من على بعد "بواسطة الريموت كونترول".

كما توقف سموه عند جناح القيادة العامة للقوات المسلحة واطلع من الضباط القائمين على الجناح إلى برامج قواتنا المسلحة التدريبية والتأهيلية الخاصة بشباب الوطن الذين يرغبون في الانخراط في مختلف قطاعاتها البرية والجوية والبحرية.

واطلع سموه على البرامج التدريبية وفرص العمل المتاحة في مختلف الجهات الحكومية المحلية في دبي من خلال دائرة الموارد البشرية التي تشارك في المعرض بجناح يضم تحت سقفه عددا من الدوائر الحكومية.

وفي جناح شركة "نخيل"، استمع سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم إلى تفاصيل مشروع تدريب المواطنين خاصة المهندسين الذين يستمر لمدة سنة ونصف السنة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا