• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

يشارك في السفر العربي مايو المقبل

فعاليات أبوظبي ترفع الإشغال في «رامادا» 86%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)-

أبوظبي (الاتحاد)

أسهمت الفعاليات المتنوعة التي استضافتها مدنية أبوظبي خلال الربع الأول إلى تحقيق نسب إشغال بلغت 86% في فندق رمادا أبوظبي خلال الربع الأول من العام الحالي، بحسب رينيه ارنست مدير عام الفندق.

وعزا أرنست زيادة النمو إلى قدوم مزيد من الزوار إلى إمارة أبوظبي مع افتتاح العديد من المنشآت السياحية والمواقع الترفيهية، إضافة إلى توافد المستثمرين والمشاركين في المؤتمرات والفعاليات التي تستضيفها أبوظبي حيث تحولت المدينة إلى مقصد هام للأعمال والاستثمار.

وأشار إلى أن مشاركة «رمادا أبوظبي»‏ في معرض سوق السفر العربي 2015 الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة بين 4 - 7 مايو الشهر المقبل، تهدف لطرح عدد من العروض والخدمات السياحية التي يقدمها الفندق لزواره سواء من المواطنين والمقيمين.

وأضاف: سوف نقدم خلال معرض سوق السفر العربي، باقة من العروض الترويجية بمناسبة فصل الصيف حيث تشهد أبوظبي سلسلة من الفعاليات المتنوعة أبرزها مهرجان «صيف في أبوظبي 2015» الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

من جانبه، قال إسماعيل إبراهيم مدير إدارة التسويق والمبيعات في «رامادا أبوظبي»، سوف نسلط الضوء في سوق السفر العربي بدبي 2015 على العروض الترويجية التي يقدمها الفندق خلال موسم الصيف.

وتابع «إن السوقين الإماراتي والسعودي هما الأهم بالنسبة لنا يليهما أسواق الصين وروسيا والهند وجنوب أفريقيا وأستراليا من حيث الأهمية لتدفق السياح».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا