• الجمعة 22 ربيع الآخر 1438هـ - 20 يناير 2017م

اتفاقية شراكة بين«سيدات أعمال عجمان» و«العلوم الأسرية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 أبريل 2015

عجمان (وام)-

عجمان (وام)

وقع مجلس سيدات أعمال عجمان اتفاقية شراكة مع الكلية الجامعية للأم والعلوم الأسرية بعجمان بهدف التعاون في تنظيم البرامج التدريبية والفنية والتخصصية المعنية بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وقع الاتفاقية، من جانب المجلس الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة المجلس ومن جانب الكلية الجامعية مديرها الدكتور نزار العاني بمقر الكلية في عجمان.

واتفق الطرفان على التعاون في إعداد وتنفيذ الدورات وورش العمل للسيدات واستقطاب السيدات اللواتي يتمتعن بمهارات في مجال إنتاج مشاريع ذات صفة اقتصادية لتشجيعهن على العمل الحر.

وأكدت الدكتورة آمنة خليفة حرص المجلس على إيجاد وتكوين شراكات مع كافة المؤسسات الحكومية والخاصة للارتقاء بالعنصر النسائي وتوفير مشاريع نوعية لهن من خلال الدورات وورش العمل بالتعاون مع الجهات المعنية أو من خلال فتح قنوات الدعم المادي والعملي لمشاريعهن بالتعاون مع الجهات المختصة ومنها صناديق ومؤسسات دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

من جانبه أكد الدكتور نزار العاني أن أهداف الكلية الجامعية للأم والعلوم الأسرية تتواءم وأهداف مجلس سيدات أعمال عجمان وذلك من خلال الارتقاء بالعنصر النسائي في المقام الأول وإيجاد عناصر فاعلة لمساهمتهن في الاقتصاد وتضمن استقرار أسرهن لاسيما أن الكلية تقدم برامج وتخصصات فريدة من نوعها مثل الطهي والتصميم والتجميل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا