• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«ويتيكس 2015» يعرض أحدث منتجات تقنيات المياه والطاقة والنفط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)-

دبي (الاتحاد)

يستعرض معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2015»، الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،رعاه الله ، وتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس الهيئة، خلال الفترة من 21 وحتى 23 الجاري، أحدث التقنيات والأدوات والمعدات المعتمدة في قطاعات المياه والطاقة والاستدامة البيئية والنفط والغاز وغيرها من القطاعات ذات الصلة.

وقال سعيد محمد الطاير، عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، رئيس ومؤسس معرض ويتيكس: «رسّخ معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2015»، مكانته العالمية في قطاع المعارض المتخصصة، كمنصة تفاعلية للشركات والهيئات والمؤسسات في قطاعات المياه والطاقة والاستدامة البيئية، حيث يوفر المعرض فرصة لاحتضان أحدث الأدوات والصناعات في هذه القطاعات من مختلف دول العالم المشاركة، ليكون من أشمل وأكبر المعارض المتخصصة على مستوى العالم».

وأضاف: إنه على صعيد قطاع المياه، سيضم المعرض جميع ما يتعلق بهذا القطاع، من محطات معالجة المياه وتحليتها والأنابيب بأنواعها، ومبردات وسخانات وحافظات المياه وغيرها من المنتجات والحلول ذات الصلة.

كما سيتم عرض أدوات تتعلق بحفر آبار المياه من معدات وملحقاتها، بالإضافة إلى المضخات والصمامات، وأدوات تخفيف الضغط وغيرها.

كما ستعرض أحدث أنظمة الري، ومعدات الزراعة والبستنة، ومعدات سحب المياه وغيرها، بالإضافة إلى البرامج الخاصة بالمياه ومعداتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا