• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مقتل قيادات حوثية بغارة لـ"عاصفة الحزم" في عمران

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 أبريل 2015

وكالات

أكدت مصادر عسكرية يمنية وأخرى قبلية، اليوم السبت، بمقتل عدد من القيادات الميدانية التابعة للحوثيين والرئيس السابق بينهم قيادات كبيرة استهدفت اجتماعا لهم منتصف ليلة الجمعة في مدينة عمران شمالي اليمن، وفقا لتقارير إخبارية.

وقد استمرت الغارات الجوية التي تستهدف مواقع الحوثيين وقوات الجيش الموالية للرئيس السابق، علي عبد الله صالح، في محافظة شبوة ومنها اللواء 23 ميكانيك الذي اتهمه محافظ شبوة بالتواطؤ مع الحوثيين.

كما قصفت الطائرات المشاركة في عملية "عاصفة الحزم" موقع العظيمة في مدينة البيضاء جنوب شرقي البلاد للمرة الثانية، ودمرت في القصف أنظمة الدفاع الجوي في الموقع العسكري بحسب مصادر عسكرية.

وفي محافظة مأرب شمالي اليمن، استهدفت غارة اليوم رتلا من الدبابات تابعا للحوثيين بعد توغله باتجاه منطقة صافر حيث توجد حقول نفط وغاز.

واستهدفت طائرات التحالف معسكر الحفا التابعَ لقوات الحرس الجمهوري الموالية لصالح بشرقي العاصمة، وقصفت كذلك طائرات التحالف معسكرا موالٍ لصالح في منطقة صَمَع في أرحَب يحتوي على عتاد وأسلحة ضخمة.

كما استهدفت غارات عنيفة خزانات للوقود بالمحطة الكهربائية ومحطة الغاز، وقيادةَ معسكر الصيفي، وكلها في محيط مدينة صعدة شمالي البلاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا