• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م
  06:46    مصدر بريطاني: سيارة حاولت اقتحام قاعدة "ميلدنهال" الأمريكية     

الحكام يواصلون استقبال جموع المهنئين بشهر رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يونيو 2017

إمارات الدولة (وام)

واصل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان أمس بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان استقبال جموع المهنئين الذين توافدوا إلى قصر الزاهر لتقديم اسمى آيات التهاني واطيب التبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك، متمنين لسموهما موفور الصحة والسعادة وداعين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة عليهما وعلى شعب دولة الإمارات وقد تحقق لها ما تصبو إليه من عزة وتقدم ورقي في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله».

وتقبل سموهما التهاني من الفريق الشيخ طالب بن صقر القاسمي والشيخ محمد بن صقر القاسمي والشيوخ وأعيان ووجهاء البلاد وأبناء القبائل وكبار المسؤولين، كما تقبل سموهما التهاني من عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي الغرفة الذي قدموا التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك.

كما تبادل صاحب السمو حاكم عجمان وولي عهده التهاني مع أعضاء مجلس الأعمال الأميركي في الإمارات يتقدمهم بلال الصابوني رئيس المجلس وكبار رجالات الدولة وجموع المواطنين ونخبة من فعاليات المجتمع المدني والمقيمين من أبناء الجاليات العربية والإسلامية الذين حضروا للسلام على سموه وتهنئتهما بهذه المناسبة السعيدة.

وعبر المهنئون عن صادق التهاني والتبريكات لسموهما بهذه المناسبة العزيزة على المسلمين داعين الله العلي القدير أن يعيدها على سموهما بموفور الصحة والسعادة وعلى الإمارات وقيادتها وشعبها والأمة العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

وكرم صاحب السمو حاكم عجمان أوائل الطالبات في الثانوية العامة في إمارة عجمان وهنأهن بهذا الإنجاز متمنياً لهن مزيداً من طلب العلم والتفوق في حياتهن المستقبلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا