• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

لدعم الممرضات الإماراتيات

اتفاقية تعاون بين الاتحاد للطيران وفاطمة للعلوم الصحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن المركز الطبي للاتحاد للطيران، وكلية فاطمة للعلوم الصحية عن شراكة جديدة لدعم التدريب والتطوير المستمر للممرضات الإماراتيات في أبوظبي.

وسيقدم برنامج الرعاية الذي يوفره المركز الطبي التابع للاتحاد للطيران فرصةً لثلاث طالبات سنوياً للبدء في مسار وظيفي مجزٍ وحيوي في مهنة التمريض مع الاتحاد للطيران، كما يوفر المركز للطالبات المختارات الفرصة لأن يصبحن رائدات في مجال التمريض المهني وتمريض طب الطيران باعتباره مركزاً تدريبياً معتمداً بعد توقيعه مؤخراً على اتفاقية مع «الكلية الملكية للأطباء في أيرلندا» (RCPI ).

وسيتم اختيار الطالبات لبرنامج الرعاية بناءً على تفوقهن وأدائهن الأكاديمي المتميّز حتى تاريخه، ومن المقرر أن تحصل الطالبات الناجحات بالبرنامج على منحة مالية شهرياً من الشركة، وبعد التخرج، سوف توفر الشركة فرص العمل بدوام كامل للطالبات.

وقالت الدكتورة نادية بستكي، نائب الرئيس لشؤون الخدمات الطبية بالاتحاد للطيران «توفر اتفاقية الشراكة هذه فرصة فريدة للمركز الطبي للاتحاد للطيران لتشجيع المواطنات الإماراتيات على الشروع في مسار وظيفي في مهنة التمريض».

ويخدم المركز الطبي للاتحاد للطيران موظفي الشركة العاملين في أبوظبي البالغ عددهم 23 ألف موظف. ويقدم المركز خدمات الفحوصات المخبرية المتكاملة، والعلاج الطبيعي، وخدمات الأشعة التشخيصية، والعناية بالأسنان، واستشارات التغذية، وخدمات طب الأنف والأذن والحنجرة، والرعاية الأولية.

وقال الدكتور أحمد العور، المدير العام لمعهد التكنولوجيا التطبيقية التابعة له كلية فاطمة للعلوم الصحية: تمثل هذه الاتفاقية خطوة هامة في جهودنا المستمرة لتشجيع المزيد من المواطنات الإماراتيات على الالتحاق بوظائف مجزية في قطاع الرعاية الصحية مع استمرارنا في القيام بدورٍ حيوي لضمان النمو والتوسع الحثيث بالقطاع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض