• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وعد بمضاعفة الجهد لتحقيق الطموحات

فهد علي: ثقة آسيا وسام على صدورنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أكد فهد علي الأمين العام للاتحاد الآسيوي للجو جيتسو، عضو مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي ومديره التنفيذي، أن المنصب الجديد، يحمله مسؤولية مضاعفة، واصفاً ثقة جميع اتحادات القارة الآسيوية في شخصه، بأنها تعد وساما على صدره.

وأشار إلى أن الدعم غير المحدود من قبل القيادة الرشيدة، وراء الإنجازات التي تتحقق على صعيد اللعبة، مؤكدا أن فوز عبد المنعم الهاشمي بمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي، يعد إنجازا جديدا لرياضة الإمارات بشكل عام.

وتمنى أن يكون التوفيق حليف مجلس إدارة اتحاد آسيا للجو جيتسو، معلنا أن الاتحاد يمتلك العديد من الخطط المستقبلية، لتطوير اللعبة على صعيد القارة الصفراء.

وأضاف: من دون شك، فإن الهدف الرئيسي، هو السعي الدائم نحو انتشار اللعبة في كافة الدول الآسيوية، من خلال تنظيم البطولات، وتوفير كافة المتطلبات اللازمة لهذا الانتشار الواسع.

وأكد أن تجربة الإمارات تعد تجربة فريدة من نوعها، من حيث انتشار اللعبة، واتساع قاعدة الممارسة بشكل عام، وهي التجربة التي سوف يحاول الاتحاد تطبيقها في كافة الدول الأعضاء فضلا على السعي نحو تطويرها، والاستفادة من التقدم العلمي والتكنولوجي في كل ما يخص اللعبة.

وعزا فهد علي الإنجاز الذي تحقق بفوز الإمارات بمنصب رئيس الاتحاد القاري، إلى الدعم غير العادي من قبل القيادة الرشيدة، ووجه الشكر إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على الدعم الكبير من سموه لهذه اللعبة، مؤكدا أن بصمات سموه واضحة للجميع في شتى أنحاء العالم، وقال: من دون شك فإن الكل أكد أن بصمات سمو ولي عهد أبوظبي هي السبب الرئيسي وراء الطفرة التي تعيشها رياضة الجو جيتسو على مستوى العالم، ونوه إلى أن الدعم المباشر من جانب سموه لأبناء الوطن، هو الرافد الأساسي لكل الإنجازات التي تحققت على صعيد البطولات القارية والعالمية والمحلية، وجاء التتويج الكبير للمجهودات التي بذلت على مدار السنوات الماضية بحصول عبد المنعم الهاشمي على كرسي رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة.

وأعلن أن الفترة المقبلة سوف تشهد مزيدا من مضاعفة المجهود، بهدف تحقيق طموحات الاتحادات القارية، في نشر اللعبة، وتوفير كافة المتطلبات لتكون واحدة من أشهر اللعبات الفردية على مستوى العالم في المستقبل القريب.

وقال: طموحاتنا بلا حدود، وأهدافنا واضحة، والكل داخل الجمعية العمومية استمع إليها وأشاد بها، وكلنا ثقة في أن القادم أفضل، لاسيما أن استمرار الدعم السامي من جانب الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، هو السبيل الدائم والوحيد لتحقيق طموحات هذه اللعبة العالمية.

وأشاد فهد علي بالدعم الكبير من قبل الجميع داخل الدولة، سواء من اللجنة الأولمبية المحلية والدور الكبير الذي لعبه المستشار محمد الكمالي أمين عام اللجنة، في تحقيق هذا النجاح أو مجلس أبوظبي الرياضي، أو وسائل الإعلام المحلية التي لم تدخر جهدا من أجل تحقيق أهداف المرحلة الحالية، من خلال التغطية المتميزة لكافة الأحداث التي تقام على أرض الوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا