• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

3557 مشاركاً في نصف ماراثون رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يناير 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

أعلنت اللجنة المنظمة العليا لنصف ماراثون رأس الخيمة في نسخته العاشرة والذي يقام سنوياً تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي حاكم رأس الخيمة، انتهاء التسجيل في السباق، وذلك بعد أن استقبلت اللجنة مئات المتسابقين عبر موقعها الإلكتروني والتسجيل عبر الإنترنت، حيث يشارك لأول مرة 3557 عداء من مختلف أرجاء الدولة ومن بينهم أبطال العالم.

وينطلق السباق يوم 12 فبراير المقبل، ويعد ثاني أفضل نصف ماراثون على مستوى العالم، وأحد أسرع السباقات من حيث الأهمية والقوة وحجم المشاركة. وبلغ مجموع جوائز السباق العام الماضي 300 ألف دولار، وحصل عام 2012 على درع التصنيف الذهبي لنصف الماراثون، وفاز بالوسام الذهبي من الاتحاد الدولي لألعاب القوى، كما شارك في سباق العام الماضي 3275 متسابقاً.

وقال ناصر سالم مردد رئيس اللجنة العليا المنظمة للسباق، إن السباق يعد من البطولات العالمية الكبرى، وأضاف: رأس الخيمة أصبحت رمزاً لمثل هذه السباقات العالمية لما تتميز به من دقة في التنظيم وجهد في العمل، ورعاية واهتمام من صاحب السمو حاكم رأس الخيمة.

من جانبه، أكد عارف الهرنكي نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للسباق المنسق العام، أن اللجنة المنظمة ستحافظ على الصورة التي يخرج بها نصف الماراثون سنوياً، وسط هذه المشاركة الكبيرة، بالإضافة إلى تأمين مسار السباق والذي يمتد لمسافة 21 كيلومتراً.

وأضاف: رعاية ومتابعة صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي حاكم رأس الخيمة هي السبب الرئيس والحافز الكبير لتحقيق النجاح المتتالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا