• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد أن دعم القيادة ركيزة النجاح

محمد المحمود: قاطرة النجاح الآسيوي تنطلق من أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يناير 2014

نبيل فكري، مصطفى الديب (أبوظبي) - وجه محمد إبراهيم المحمود أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، نائب رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، التهنئة للإمارات حكومة وشعبا، على فوز عبد المنعم الهاشمي بمنصب رئيس الاتحاد الأسيوي للجو جيتسو.

وأكد المحمود أن المنصب يعد إنجازا جديدا لرياضة الإمارات، التي عودت الجميع على التألق الدائم سواء في النواحي التنظيمية أو في المناصب الإدارية، خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف: من دون شك فإن الدعم المستمر من جانب القيادة الرشيدة هو السبب الرئيسي وراء كل الإنجازات التي تتحقق على الساحة الرياضة بشكل عام، والركيزة التي تنطلق منها رياضتنا إلى آفاق التفوق.

ووجه المحمود الشكر إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على دعم سموه الدائم للرياضة بشكل عام والجو جيتسو بشكل خاص، مؤكدا أن دعم سموه هو أساس نهضة اللعبة ليس على مستوى الدولة فقط، بل على مستوى العالم أجمع.

وتابع: إن شهادات المهتمين باللعبة، هي التي أكدت ذلك، لاسيما أن الاتحاد الدولي نفسه أكد أن الدعم السخي لسمو ولي عهد أبوظبي هو السبب الرئيسي وراء تقدم اللعبة وانتشارها خاصة في منطقة الشرق الأوسط، مشيرا إلى أن شهادة الاتحاد الدولي التي جاءت على لسان رئيسه تعد وساما على صدر كل رياضي إماراتي، وتحمل المجلس القاري الجديد، مزيدا من المسؤولية، خاصة أن رئيس الاتحاد من أبناء هذا الوطن الغالي، الذي يسعى دائما للتميز، والتواجد في قلب الساحة الرياضية العالمية.

ووجه الشكر إلى الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي، التي منحت ثقتها الكاملة للإمارات، من خلال هذا المحفل الرياضي الكبير، ورحب بالجميع على أرض زايد الخير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا