• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

أثنى على جهود إدارات المراكز في الإمارة

حاكم عجمان يشيد بدعم قيادة الإمارات لمراكز تحفيظ القرآن الكريم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يونيو 2017

عجمان (وام)

أثنى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان على الجهود المبذولة من قبل القائمين على مراكز تحفيظ القرآن الكريم، ودورها الكبير في تعليم المنتسبين، وتحفيظهم القرآن الكريم والأحاديث والسنة النبوية وعلوم وسير الصحابة.

وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بالرعاية والدعم اللذين تحظى بهما مراكز تحفيظ القرآن الكريم من القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، سائلاً المولى العلي القدير أن يحفظ دولتنا ويديم عليها نعمة الأمن والاستقرار.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، مديرات مراكز تحفيظ القرآن الكريم في عجمان الفائزة في الدورة الثامنة لمسابقة جائزة الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف لتحفيظ القرآن الكريم، واللائي تشرفن بالسلام على سموه وتقديم التهنئة له بشهر رمضان الكريم.

ورحب صاحب السمو حاكم عجمان بوفد المراكز، معرباً عن تقديره لجائزة الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف لتحفيظ القرآن الكريم ولدورها في تطوير رسالة تلك المراكز وتشجيع الناشئة وأولياء أمورهم على حفظ كتاب الله والتنافس في تجويده وتلاوته.

واستمع سموه، خلال اللقاء، من مديرات المراكز الفائزة إلى تقارير موجزة عن أدوار المراكز في نشر ثقافة تحفيظ القرآن الكريم بين رواد تلك المراكز وأولياء أمورهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا