• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ورشة عمل لوضع استراتيجية التطبيقات الخضراء لوزارة الداخلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

عقد فريق عمل الجهة الاتحادية المتميزة في مجال التطبيقات الخضراء، ورشة عمل إعداد استراتيجية التطبيقات الخضراء لوزارة الداخلية «2014-2016»، وذلك بفندق دوست ثاني في أبوظبي.

وأكد اللواء خليل داوود بدران، مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، رئيس فريق عمل الجهة الاتحادية المتميزة في مجال التطبيقات الخضراء، أن وزارة الداخلية تتطلع إلى الالتزام الأمثل بوضع استراتيجية التطبيقات الخضراء، والخاصة بالسلوكيات الصحيحة تجاه التطبيقات الخضراء، والتي ستؤدي إلى التقليل من التأثيرات السلبية على البيئة في نطاق العمليات التي تقوم بها، لتكون بذلك الجهة السبّاقة لأفضل الممارسات البيئية المستدامة، والقيام بجميع عملياتها بمسؤولية تتلاءم مع رؤيتها وفقاً لقوانين البيئة والصحة والسلامة المهنية. افتتح الورشة العقيد فيصل سلطان الشعيبي، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة أبوظبي، نائب رئيس اللجنة العليا للتطبيقات الخضراء بوزارة الداخلية، مؤكداً أن هدف الورشة يكمن في الوصول إلى فهم مشترك لخطة العمل بالنسبة للتطبيقات الخضراء، ولأسلوب العمل الشرطي المتعلق باستراتيجية التطبيقات الخضراء، كذلك عمل مسودة مقاييس النتائج الاستراتيجية بالتوافق مع استراتيجية وزارة الداخلية، ومسودة لاستراتيجية التطبيقات الخضراء.

وتم خلال الورشة، مناقشة العديد من النقاط كاستراتيجية وزارة الداخلية 2014-2016، واستراتيجية الإمارات للتنمية الخضراء، كذلك استراتيجية الوزارة للتطبيقات الخضراء (2012-2013) وإنجازاتها، وتم كذلك خلال الورشة العديد من التمارين وخاصة تطبيق أسلوب التحليل البيئي «SWOT».

شارك في الورشة ممثلون عن جميع القطاعات التابعة لوزارة الداخلية على مستوى الدولة. وقد تم تشكيل فريق من الضباط ذوي الخبرة، للقيام بالعديد من المهام كنشر مفاهيم وثقافة التطبيقات الخضراء على جميع قطاعات وزارة الداخلية. (أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض