• الأربعاء غرة ذي الحجة 1438هـ - 23 أغسطس 2017م

«الرقابة الغذائية» يوزع المير الرمضاني بمدينة العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يونيو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

نظم جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، متمثلاً ببرنامج عون للخدمة المجتمعية وبالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتية وجمعية العين التعاونية، مؤخراً، فعالية المير الرمضاني، في فرع الجهاز بمدينة العين، استهدفت المعوزين والمحتاجين.

وتم تنفيذ هذه الفعالية بمبادرات شخصية من موظفي الجهاز الذين حرصوا على مشاركة هذه الفئة فرحة الشهر الفضيل، إضافة إلى المساهمة في سد احتياجاتهم اليومية من خلال تقديم عدد 100 سلة غذائية متكاملة قدمتها جمعية العين، بالتعاون مع الجهاز والهيئة.

وقدم جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية شكره الجزيل للجهات المشاركة في هذه الفعالية المجتمعية المهمة، مؤكداً حرصه على ترسيخ قيم الخير والعطاء في المجتمع، ومشدداً على ضرورة تكاتف مؤسسات المجتمع المحلي من أجل تبني المبادرات الاجتماعية والإنسانية الطيبة والتي تساهم في رسم سمة حضارية بارزة للمجتمعات التي تحرص على التكافل الاجتماعي بين أفرادها وعلى دعم العطاء الإنساني للمحتاجين إليه.

ويحرص الجهاز من خلال برنامج الخدمة المجتمعية «عون» على طرح مبادرات خلاقه تستهدف التواصل الإيجابي، وتحقيق السعادة في المجتمع، وتعزيز المشاركة المجتمعية من خلال الأنشطة والفعاليات المتنوعة والتي يطلقها الجهاز بشكل مستمر، كما يسعى الجهاز من خلال البرنامج لتفعيل دوره في خدمة المجتمع وتقديم العون والمساعدة لكافة فئاته، حيث إن الجهاز تجمعه علاقات تعاون وثيقة مع المؤسسات والهيئات الخيرية والإنسانية والجهات المعنية بالخدمات الاجتماعية في إمارة أبوظبي، ويعد عنصرا فاعلاً في العديد من النشاطات والفعاليات التي تقوم بها تلك الجهات للنهوض بالواقع الاجتماعي في الإمارة. ​

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا