• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع إدارة الطوارئ للشرطة

بلدية أبوظبي تنظم ورشة عمل لتدريب الموظفين على الإنعاش القلبي والرئوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

نظمت إدارة المرافق والأمن في بلدية مدينة أبوظبي، وبالتعاون مع إدارة الطوارئ والسلامة في الإدارة العامة لشرطة أبوظبي، ورشة عمل لتدريب عدد من موظفيها على عمليات الإنعاش القلبي الرئوي.

وأكد عثمان محمد شريف فولاذي مدير إدارة المرافق والأمن في بلدية مدينة أبوظبي، أن هذه الورشة تأتي ضمن إطار خطة البلدية لرفع مستوى التثقيف الصحي والإلمام بالمعلومات الأساسية التي تساعدهم في مجال العناية الصحية والقيام بأعمال الإسعافات الأولية.

وأضاف أن البلدية نظمت سلسلة من ورش العمل استهدفت من خلالها تثقيف الموظفين وعملاء البلدية فيما يختص برفع مستوى الوعي الخاص بالمهارات المتعلقة بالإسعافات الأولية ومواجهة الحرائق والحوادث والتدرب على التصرف السليم حيال الطوارئ.

وأشار الفولاذي إلى أن بلدية مدينة أبوظبي قد أدخلت بشكل فعلي وعملي إلى الخدمة جهاز مزيل رجفان القلب، الذي وفرته الإدارة العامة لشرطة أبوظبي وذلك في الصالة الرئيسة لمركز خدمة العملاء في المركز الرئيس للبلدية في شارع الشيخ زايد، وهذا الجهاز وضع لخدمة العملاء والعناية بهم، حيث يمتلك هذا الجهاز إمكانيات تتيح له إعادة الانتظام لخفقان القلب التي يمكن أن يتعرض لها عملاء البلدية نتيجة للإجهاد أو أي عوامل أخرى، وهو يشكل خطوة إسعافية مهمة جاءت نتيجة لحرص البلدية على توفير كافة الخدمات والإمكانيات العصرية لراحة العملاء وتلبية لمتطلباتهم وإيجاد بيئة خدمات آمنة تستهدف حماية صحة وسلامة مراجعي البلدية وموظفيها.

وأثنى الفولاذي على التجاوب الطيب الذي أبدته الإدارة العامة لشرطة أبوظبي من خلال توفيرها للجهاز بصفتها شريكاً استراتيجياً معرباً عن شكر بلدية مدينة أبوظبي لشرطة أبوظبي وحرصها على تعزيز أواصر العلاقات والتعاون المشترك.

وأكد أنه وضمن هذا الإطار فقد نظمت البلدية ورشة عمل تستهدف تدريب عدد من الموظفين للإشراف والتعامل مع الجهاز وتقديم الاستشارة الخاصة بتشغيل الجهاز والإشراف عليه، ليستطيعوا تقديم الخدمة لعملاء البلدية بالشكل الأمثل في حال الحاجة إليه. (أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض