• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يهدف إلى الارتقاء بالمدينة ويرفع مستويات التطوير والتواصل المؤسسي

انعقاد الملتقى الأول للجهات والدوائر الحكومية في مدينة العين بحضور 30 مؤسسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

عمر الحلاوي (العين)

انعقد الملتقى الأول للمؤسسات والدوائر الحكومية في مدينة العين مساء أمس الأول، والذي يهدف إلى الارتقاء بالمدينة ويرفع مستويات التطوير والتواصل المؤسسي الذي يخلق التنمية، ويسهل إجراءات التواصل بين تلك المؤسسات المختلفة.

وقرر الملتقى انعقاد دورة دورية وبشكل سنوي، وتطوير آليات التواصل بين المؤسسات والعمل مناقشة القضايا المشتركة والتي تستهدف مدينة العين في المقام الأول وتذليل العقبات والتعرف على قيادات العمل الحكومي فيما بينهم.

وشارك في الملتقى ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، بلدية مدينة العين، مديرية شرطة أبوظبي، دائرة النقل، شركة أبوظبي للخدمات الصحية، جامعة الإمارات، مطار العين، الدفاع المدني، منتزه العين للحياة البرية، جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية وغيرها.

ونظمت بلدية مدينة العين اللقاء، بحضور الدكتور مطر النعيمي مدير عام بلدية مدينة العين، الدكتور علي راشد النعيمي مدير جامعة الإمارات، ومطر بن سالم الظاهري المدير التنفيذي للخدمات المساندة في ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، وعدد من ممثلي و مسؤولي الجهات الحكومية بمدينة العين والتي فاقت 30 جهة، وذلك في النادي الترفيهي الخاص بموظفي البلدية. ورحب الدكتور مطر النعيمي بالحضور، وأثنى على فكرة اللقاء، والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى المدينة، حيث يأتي الهدف من هذا اللقاء لتعميق أواصر التعاون والتكامل بين المؤسسات بالمدينة، وتفعيل التواصل الاجتماعي والمعرفي بين القيادات الحكومية بما يخدم إقليم مدينة العين، إضافة إلى تحسين العلاقات مع الشركاء ومناقشة الأعمال المشتركة بهدف رفع جودة الخدمات والأداء المؤسسي والارتقاء بمستوى رضا العملاء.

وأشاد مطر بن سالم الظاهري المدير التنفيذي للخدمات المساندة في ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، بفكرة الملتقى التي تسهم في تطوير مدينة العين وتزيد من أواصر التعارف والتقارب بين مدراء المؤسسات بشكل مباشر في لقاء يجمعهم مع بعضهم البعض بدلًا من التعرف على بعضهم عبر الرسائل والمكاتبات الرسمية دون عقد لقاءات مشتركة، لافتا إلى أن المتلقى سيتكرر خلال الفترة المقبلة حيث تعكس كل مؤسسة وجهة نظرها في داء المؤسسات الأخرى مما يعتبر قوة دفع ايجابية للعمل الحكومي في مدينة العين ويهدف إلى تطوير وتنمية المدينة.

من جانبه قال سعيد الكعبي مدير الملتقى إن اللقاء الأول لرؤساء ومدراء الهيئات الحكومية بمدينة العين، وضع لبنات أولية لفكرة التواصل والتي تهدف في الأساس خدمة المدينة، لافتا إلى أن الفكرة انطلقت من البلدية لتجد الإشادة والتطوير من بقية المؤسسات الأمر الذي انعكس في المطالب بتكرار اللقاء خلال الفترة المقبلة.

كما واستعرض اللقاء أولويات المدينة التي تضطلع بها مؤسسات مدينة العين لخدمة سكان و إقليم المدينة، والتي تساهم بدورها في تحقيق معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي، والتي تأتي ضمن مساعي مؤسسات المدينة لتوفير الحياة الكريمة و الخدمات المتخصصة والمساندة وفق عمليات مرحلية تتماشى مع خطة أبوظبي 2030 . وتخلل اللقاء نقاشات ودية وفعاليات ترفيهية متنوعة، آملين أن تتكرر هذه اللقاءات بشكل مستمر، فيما يخدم مصلحة المدينة، ووضع أقرب وأفضل الحلول والخطط وخلق الفرص والمقومات بالتعاون مع قيادات مدينة العين للوصول إلى أعلى مستويات تطوير العمل المؤسسي، بما يحقق التنمية لمدينة الواحات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض