• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

برعاية ولي عهد أبوظبي

حامد بن زايد يشهد تخريج 350 خريجاً في جامعة خليفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

السيد سلامة (أبوظبي)

تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أمناء جامعة خليفة، شهد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي نائب رئيس مجلس أمناء جامعة خليفة أمس في فندق قصر الإمارات بأبوظبي، حفل التخرج الثاني لجامعة خليفة.

وقام سموه خلال الحفل بتسليم الشهادات للخريجين الذين بلغ عددهم 350 خريجاً وخريجة حصلوا على شهادات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

وأكد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، أن جامعة خليفة ببرامجها الأكاديمية المتميزة تعتبر رافداً رئيسياً لاقتصاد المعرفة في الدولة من خلال الاستثمار في تطوير بحوث التكنولوجيا والعلوم، مشيراً سموه إلى أن رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، ودعم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة كان له الأثر البالغ في تميز الجامعة وتقديمها أفضل البرامج التعليمية وذلك لضمان الارتقاء الدائم بمستويات الأداء فيها والوصول بها الى أرقى المستويات العالمية.

وأضاف سموه أن الجامعة ساهمت من خلال تخريج الكفاءات الوطنية المتخصصة في مختلف القطاعات الهندسية والتكنولوجية والطبية، على تلبية متطلبات التطور الاقتصادي الذي تعيشه الدولة حالياً وتحقيق تطلعاتها مستقبلاً، لافتاً الى أن جامعة خليفة تسعى منذ تأسيسها عام 2007 لتوفير رأس المال البشري المتخصص والمتطور والقادر على تحقيق متطلبات رؤية أبوظبي 2030 لاقتصاد المعرفة، حيث قدمت الجامعة برامج أكاديمية متعددة ومتميزة في العلوم والتكنولوجيا.

وأعرب سموه عن فخره بخريجي الجامعة الذين تم تعليمهم وتأهيلهم على مستوى عال للمساهمة بشكل فاعل في خدمة نهضة دولة الإمارات العربية المتحدة وتحقيق رؤيتها التنموية الشاملة في كافة المجالات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض