• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م

بزيادة ملحوظة في مشاركات القطاع الخاص

«معرض الإمارات للوظائف» ينطلق اليوم بمئات فرص العمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

تنطلق اليوم فعاليات الدورة الرابعة عشرة لمعرض الإمارات للوظائف، أكبر فعاليات التوظيف والتدريب والتعليم لمواطني دولة الإمارات، في مركز دبي التجاري العالمي، حيث يشارك هذا العام ما يزيد على الـ 160 عارضاً، بالإضافة إلى مجموعة من الفعاليات المتميزة التي ستقام على هامش المعرض.

وتأتي أحدث تقارير هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية “تنمية”، التي تشير إلى دخول ما يقارب الـ 200,000 مواطن إمارتي ضمن مجموعة الباحثين عن فرص وظيفية خلال السنوات العشر القادمة، ليضفى زخماً باعتباره منصة مثالية تجمع أصحاب العمل في القطاعين الخاص والحكومي بالمواهب والكفاءات الإماراتية.

وتُعقد دورة هذا العام من المعرض برعاية من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ليستهدف تمكين أبناء الإمارات وتأهيلهم لقيادة مرحلة من التقدم والازدهار المنشودة للوطن.

وقال هلال سعيد المري المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري، والرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي ان معرض الإمارات للوظائف يلتزم في دعم رؤية قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة في تمكين المواطنين الإماراتيين ومنحهم فرص المساهمة في دعم اقتصاد بلدهم. واستطاع المعرض على مدى السنوات الـ 14 الماضية، في ترسيخ مكانته كركيزة أساسية داعمة ومساندة لبرنامج التوطين في الدولة.

ويشهد معرض الإمارات للوظائف هذا العام زيادة ملحوظة في مشاركات القطاع الخاص، حيث يضم المعرض مشاركة للمرة الأولى من شركات القطاع الخاص العاملة في مجال الرعاية الصحية، كما تضاعف عدد شركات القطاع الخاص العاملة في مجالي التأمين والتجزئة ليسجل ارتفاعاً بنسبة 100 في المئة.

ويواصل معرض الإمارات للوظائف دوره كبوابة لتبادل المعرفة وتطوير القدرات لتتناسب مع متطلبات سوق العمل من خلال العديد من مبادرات التدريب الفريدة التي من شأنها تطوير مهارات المرشحين وتعزز فرصهم في الالتحاق بوظائف تحقق طموحاتهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض