• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

«نجمة العرب» تقترب من عالم السينما

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يقترب برنامج «نجمة العرب» من إطلاق الموهبة الواعدة في عالم السينما العربية، بعد رحلة حول العالم العربي استغرقت 4 أشهر، حيث حطّ البرنامج أخيراً رحاله في القاهرة مع الحلقة الأولى ضمن سلسلة «6 برايمات» من المرحلة النهائية، ستعرض أسبوعياً، عبر شاشة روتانا سينما وال بي سي.

اثنتا عشرة شابة من مختلف الدول العربية تنافسن في الحلقة الأولى هذه، وهنّ ماري سعد الله من لبنان، سالي جفّال من الجزائر، سيرين سيف النصر من مصر، ريما نصر من فلسطين، آمنة طعم الله من تونس، هبة وحيد وروبي سماحه وهبه رحّال وأفنان مؤمن من مصر، كميليا مجاهد من المغرب، أماني السيد وفرجانية بن حمزة من تونس.

هذه المواهب التي كانت قد وصلت إلى هذه المرحلة، بعد تصفيات واختبارات أمام عدد من المختصين والممثلين المخضرمين، على رأسهم النجمة نبيلة عبيد، تبارين أمس الأول على خشبة مسرح برنامج «نجمة العرب» أمام كل من نبيلة عبيد، المخرجة إيناس الدغيدي، والممثل ومدرب التمثيل، رمزي لينور.

انقسمت الفتيات في هذه المرحلة إلى 4 مجموعات، أعادت كل مجموعة منهن تمثيل مشاهد من أفلام قديمة وأخرى جديدة، عمد من خلالها القيميون على «نجمة العرب» استنباط مواهبهم، واكتشاف أبعاد مقدراتهن، لتفوز في نهاية البرنامج موهبة واحدة، ستحظى بدعم شبكة قنوات روتانا وروتانا ستوديوز للانطلاق في عالم الدراما والسينما.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا