• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يشمل تعزيز التعاون في مجالات التدريب وتبادل الخبرات

«مواصلات الإمارات» تبرم عقد توريد 118 حافلة لتلبية احتياجات المدارس الخاصة للعام المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

أبرمت «مواصلات الإمارات» عقداً مع «اليوسف موتورز» لتوريد 118 حافلة مدرسية مكيفة سعة 60 راكباً لتنضم إلى أسطول مركز المواصلات المدرسية الخاصة الذي يقدم خدمة النقل المدرسي لطلبة المدارس الخاصة في الدولة.

كما وقع الطرفان مذكرة تفاهم مشتركة لتعزيز علاقات التعاون من خلال تبادل الخبرات والإمكانات في مجالات التدريب والمبادرات ذات العلاقة بنشاطهما.

وجرت مراسم توقيع العقد والمذكرة في مبنى الإدارة العامة لـ«مواصلات الإمارات» بدبي، وقام بالتوقيع من قبل المؤسسة مديرها العام محمد عبدالله الجرمن، وإقبال يوسف اليوسف رئيس مجلس إدارة «اليوسف موتورز»، بحضور حنان محمد صقر المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المساندة، وفاطمة فرج سالم مدير إدارة المشتريات، وعبدالله محمد حسن مدير إدارة الاتصال الحكومي، وجورج توماس مدير عام قسم الحافلات في «اليوسف موتورز».

وقال الجرمن، إن التعاقد على شراء الحافلات الجديدة يأتي ضمن الخطة السنوية التي تهدف إلى تحديث وتعزيز أسطول الحافلات المدرسية بشكل دوري، وإضافة حافلات جديدة لمواكبة الطلب المتزايد على الخدمة على صعيديها الحكومي والخاص، مشيراً إلى هذه الحافلات الجديدة ستنضم لأسطول مركز المواصلات المدرسية الخاصة لتدخل الخدمة مع بدء العام الدراسي المقبل، وتم تخصيصها لنقل طلبة المدارس الخاصة المتعاقدة مع المؤسسة.

وقال مدير عام مؤسسة مواصلات الإمارات، إن المذكرة والعقد يدعمان توجه المؤسسة لتوسيع نطاق باقة خدمات النقل المدرسي، التي تقدمها للمدارس الخاصة، مؤكداً حرص المؤسسة على التعاون مع الشركات الوطنية ووكلاء الشركات المصنعة لتلبية النمو الذي يشهده قطاع النقل والمواصلات في الدولة ضمن منظومة التطور الشاملة فيها وبما يسهم في تعزيز الحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين ودعم الاقتصاد الوطني. وأثنى الجرمن على تميز وجودة الخدمات التي تقدمها «اليوسف موتورز» في مجال تجارة المركبات وملحقاتها وقطع الغيار ونحوها. وأشار الجرمن إلى أن المذكرة ستسهم في إرساء التفاهم نحو شراكة حقيقية ومنفعة متبادلة تفضي إلى تحقيق قيمة مضافة للطرفين ونشر وتعميم مفاهيم الإبداع والابتكار بما يعود بالنفع على المجتمع بأكمله. من جانبه، قال إقبال اليوسف، إن توقيع العقد ومذكرة التفاهم يمثل خطوة مهمة لاستدامة التواصل، وتبادل المعرفة والخبرات المؤسسية، وتعزيز أواصر الشراكة على كل المستويات المشتركة، بما في ذلك تبادل المعلومات والدراسات، وأفضل الممارسات ذات العلاقة بعمل الطرفين، وتبادل الزيارات والاجتماعات المشتركة، إلى جانب التعاون في تقديم الدعم الفني والخبرات اللازمة لتجهيز الورش الفنية، والاستفادة من برامج التدريب. وأشاد اليوسف بالدور الذي تقوم به «مواصلات الإمارات» في مجال النقل والخدمات اللوجستية والفنية بما يتوافق مع المعايير والممارسات الدولية في السلامة والمحافظة على البيئة والمجتمع. وأبدى استعداد الشركة لوضع كل إمكاناتها وخبراتها لتلبية وتوفير المواصفات العالمية المعتمدة للحافلات وبما يتوافق مع تشريعات النقل المدرسي في الدولة ومعايير الجهات المعنية بهذا الشأن، لافتاً إلى أن ذلك يعزز العلاقة الطويلة بين الطرفين التي بدأت منذ عقود في قطاع الحافلات والمركبات. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض