• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

دوقة كامبريدج ستضع طفلها الثاني في مستشفى «سانت ماري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 أبريل 2015

لندن (أ ف ب)

ستلد كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام طفلها الثاني في عيادة الولادة الخاصة التابعة لمستشفى «سانت ماري» في غرب لندن، حيث أنجبت الأمير جورج سنة 2013، على ما كشفت مصادر مقربة من العائلة الملكية. وكانت كيت قد شاركت في نهاية مارس بآخر التزام عام لها قبل ولادة طفلها الثاني المرتقبة في النصف الثاني من أبريل الجاري.

وكشفت المصادر عينها أن دوق ودوقة كامبريدج لا يعلمان جنس الجنين، لكن التكهنات السارية في وسائل الإعلام البريطانية تشير إلى أنه أنثى بحجة أن كيت كانت ترتدي اللون الزهري خلال آخر إطلالة عامة لها.

وكان الأمير جورج الابن البكر للوالدين قد ولد في 22 يونيو 2013 في هذه العيادة التي ولد فيها أيضاً والده وليام وعمه هاري. وقد احتشد وقتها مئات المراسلين والمصورين أمام العيادة، حتى قبل دخول كيت إليها.

وكشف نيكولاس ويتشل الصحفي المتخصص في الشؤون الملكية في هيئة «بي بي سي»، أن أجهزة قصر كنسينغتون «مقر الزوجين في لندن» تأمل هذه المرة أن تطرد الشرطة الصحفيين المتمركزين أمام العيادة قبل وصول كيت إليها.

وسيتم الإعلان عن ولادة الطفل الثاني لكايت ووليام على حساب «تويتر» التابع لقصر كنسينغتون وفي نشرة ملكية تعلق في باحة قصر باكينغهام بعد إعلام الملكة والعائلتين بالنبأ السعيد.

وينوي الأمير وليام الذي بدأ في نهاية مارس العمل في جمعية خيرية تدير مروحيات إسعاف، أخذ عطلة أبوة مدتها أسبوعان بمناسبة ولادة طفله، كما فعل سابقاً وقت ولادة الأمير جورج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا