• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وزير الأشغال يلتقي ضيوف الدولة من الأمانة العامة للجامعة العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

التقى معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للمواصلات أمس، وفد الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، الذي ضم معالي السفير د. محمد محمد الربيع أمين عام مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، ومعالي د. محمد بن إبراهيم التويجري الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية في الجامعة، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة الجديد للاتحاد العربي للنقل البري برئاسة عبد الله المجدوعي “السعودية”، ونائبيه سعادة عباس عمران “العراق” واللواء منصور الهلباوي “مصر” ود. محمود العبد اللات أمين عام الاتحاد.

وأشاد معالي وزير الأشغال بدور الاتحاد وما يبذله من جهود لتعزيز وتطوير قطاع النقل البري العربي، ورفع مستويات أدائه، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح. واستمع الوفد إلى رؤية الدولة في مجال النقل وما تقوم به الهيئة بالشراكة مع بقية شركائها الاستراتيجيين على المستويين الاتحادي والمحلي في تطبيق برامج ومبادرات حكومة الإمارات لرفع كفاءة منظومة النقل وفق افضل الممارسات العالمية لتكون من ضمن أفضل الدول في العالم في مجال النقل تمهيدا لاستقبال الإمارات ودبي للحدث الكبير اكسبو 2020.

كما استمع الوفد إلى توجهات الدولة في مجال النقل من خلال الهيئة الوطنية للمواصلات للعمل سوياً مع باقي أشقائها الخليجيين والعرب من خلال التنسيق والتواصل المستمر واكتساب ونقل المعرفة مع باقي أشقائها العرب.

وأشاد الوفد بما وصلت إليه دولة الإمارات من تقدم باهر وملحوظ في قطاع النقل بشكل عام لاسيما البري منه، واستمع معالي الوزير إلى الكثير من المقترحات التي أدلى بها أعضاء الوفد المشارك والتوصيات المقدمة من قبلهم بشأن ضرورة تحديث بعض قوانين النقل في بعض الدول العربية الأخرى، وتبني باقي الدول العربية للقوانين الحديثة لاسيما القانون الإماراتي الذي تم تطبيقه مؤخرا، (دبي ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض