• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

هدفها تنشيط السياحة بالموضة والأزياء

منى المنصوري: بعد نجاح «نفرتيتي» بالأقصر توجهت لـ«شرم الشيخ»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 أغسطس 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

بعد نجاح الدورة الأولى من مهرجان «نفرتيتي» للموضة والأزياء الذي أقيم منذ فترة في الأقصر، انتهت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري من وضع ملامح مهرجانين جديدين للموضة في مصر، وتحديد قائمة المشاركين فيهما من المصممين والفنانين، بجانب صناع السياحة. ومن المقرر أن تستضيف مدينة شرم الشيخ الدورة الأولى من مهرجان شرم الشيخ الدولي للموضة والسياحة، فيما سيكون المهرجان الآخر في مدينة أسوان بعنوان «مهرجان إيزيس الدولي» للموضة والثقافة والفنون.

خليج نعمة

وأشارت المنصوري إلى أن مهرجان شرم الشيخ للموضة والسياحة من المقرر أن يقام أواخر سبتمبر المقبل، معلنة أن عرض الأزياء سيتم على طول خليج نعمة، بحيث يستمتع زوار وسياح وضيوف المهرجان بأجواء شرم الشيخ الخلابة، فيما قررت أن تقام عروض مهرجان «إيزيس الدولي» في أسوان شهر نوفمبر المقبل بمعبد فيلة، مشيرة إلى أن المهرجانين جاءت فكرتهما بعد الصدى الكبير الذي حققته الدورة الأولى من مهرجان نفرتيتي الدولي للموضة والثقافة والذي أقيم وسط معالم معبد الأقصر الفرعوني، في شهر أبريل الماضي، بحضور 500 شخص من رموز الموضة والفن بالإمارات ومصر والعالم العربي وأوروبا.

آليات جديدة

وأكدت مصممة الأزياء الإماراتية، أنها بحثت مع رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة سامي محمود، الإجراءات الخاصة بإقامة الدورة الثانية من مهرجان «نفرتيتي الدولي للموضة والثقافة»، وتناول اللقاء أيضاً الإعداد لإقامة الدورة الأولى من مهرجان شرم الشيخ الدولي للموضة والسياحة، والذي سيقام على هامشه ورشة عمل سياحية، تجمع صناع السياحة في مصر وأوروبا ومختلف الأسواق المصدرة للسياحة في العالم، لوضع آليات جديدة لتسويق المنتج السياحي للمدينة، وبقية مقاصد مصر السياحية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا