• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

زار «مصدر» واطلع على مشاريعها الاستثمارية وخططها المستقبلية وتفقد «آرينا»

نائب رئيس الدولة: شباب دولة الإمارات قادرون على الإبداع والابتكار واستيعاب كل جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 أغسطس 2016

أبوظبي (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن شباب دولة الإمارات قادرون على الإبداع والابتكار، واستيعاب كل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا وتوظيفها في خدمة وطنهم، وبناء دولتهم القائمة على العلم والإبداع والثقة بالنفس والإيمان بالله، وبقدرات شعبنا العظيمة في شتى المجالات.

جاء ذلك، خلال زيارة سموه مقر شركة أبوظبي لطاقة المستقبل «مصدر» في العاصمة أبوظبي، أمس، والتي رافقه خلالها سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي.

واعتبر سموه أن الجهود الاستثنائية لهؤلاء الشباب، وعلى رأسهم الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير دولة رئيس مجلس إدارة شركة مصدر، أسهمت في جذب اهتمام العالم للإنجازات التي تحققها دولتنا الحبيبة، ورسخت مكانتها وموقعها الرائد على خريطة العالم للابتكار والإبداع العلمي والتقني والاقتصادي والأمني، وغيرها من الميادين التي تضمن تحقيق الأمن الاقتصادي والسياسي والاستقرار المعيشي والاجتماعي لمختلف شرائح وأفراد مجتمعنا.

وأشاد سموه بالمبادرات المبتكرة والطموحة التي تطلقها مؤسساتنا الوطنية في إطار التوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأبدى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم سعادته وعظيم اعتزازه بإنجاز هذه المدينة العالمية التي وصفها سموه بمدينة العلماء والباحثين وأيقونة الابتكار والإبداع لشباب الوطن خاصة، والشباب العربي والعالمي عموماً، في قطاع الطاقة النظيفة التي تحتاج لها بلادنا ومختلف دول الإقليم والعالم لحماية البيئة أولاً، وتحقيق الاستدامة في جميع مناحي الحياة، إلى جانب تعزيز اقتصادنا الوطني من خلال الاستثمارات في قطاع الطاقة النظيفة داخل دولتنا وخارجها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض