• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

الغموض يسيطر على عدد من فرق الهواة

أندية الأولى تطالب باقي «المنسحبين» بسرعة إعلان موقفهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 أغسطس 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

تعيش أندية الدرجة الأولى حالة من القلق، نتيجة «الضبابية والغموض» اللذين يسيطران على موعد وجداول منافسات «الهواة» على مستوى الأدوار التمهيدية، لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، لاختيار ناديين، هما الأول والثاني للمشاركة مع أندية المحترفين الـ 14 بمنافسات دور الـ16، مع عدم إعلان جدول مباريات دوري الدرجة الأولى الذي ينتظر انطلاقه 7 أكتوبر المقبل، وهو الأمر الذي يشكل ارتباكاً للأجهزة الإدارية والفنية لهذه الأندية التي اضطرت لوضع برامج مفتوحة لفترة الإعداد الداخلية والخارجية، انتظاراً لقرعة المسابقتين يوم 24 أغسطس.

ويرجع الكثيرون أسباب عدم حسم اتحاد الكرة الموعد النهائي لانطلاق تمهيدي الكأس، وجدول دوري الأولى، انتظاراً لمعرفة القرار النهائي للأندية المنسحبة كافة، بعد معرفة موقف مصفوت والعربي العائدين بالفعل، ويتردد أن الرمس في الطريق، فيما يكتنف الغموض موقف مسافي والتعاون والجزيرة الحمراء.

وتعلو الأصوات حالياً لتحديد موعد نهائي للأندية المنسحبة لتحديد موقفها، حتى تستطيع الأندية الأخرى المشاركة في منافسات «الهواة» الاستعداد، في ظل رؤية واضحة.

وقال علي راشد الملاحي نائب رئيس نادي العروبة: نلتمس العذر لتأخير اتحاد الكرة إعلان الموعد الرسمي والنهائي لانطلاق تمهيدي الكأس وجدول دوري الهواة، ولكن بكل الأمانة الوقت حان لتحديد موعد الانطلاقة، ولا يمكن انتظار إعلان الأندية المنسحبة موقفها من العودة، إلى ما لا نهاية، ولابد أن يقوم الاتحاد بتحديد مهلة وموعداً نهائياً أيضاً للأندية التي لم تعلن موقفها من العودة للمشاركة من جديد، بقرار واضح منها، بالعودة أو الاستمرار على موقفها بالانسحاب.

وأشار الملاحي إلى أنه من مصلحة الأندية التي تريد العودة، اتخاذ قرارها سريعاً، والجميع يتساءلون عن كيفية قيام هذه الأندية بتجميع فريق كامل جديد مع أجهزته الفنية والأجنبية، في موعد قصير قبل أسابيع أو أيام من انطلاق منافسات «الهواة»، وهناك تعاقدات وإجراءات قيد ومعسكرات إعداد لتجهيز أي فريق للدوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا