• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استقبل وزير الأشغال واستعرض العلاقات الثنائية مع قنصلي الكويت وكوريا

حاكم الشارقة يطلع على المشاريع السكنية والخدمية وشبكات الطرق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح أمس بمكتب سمو الحاكم، معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة.

ورحب صاحب السمو حاكم الشارقة، في مستهل اللقاء، بمعالي وزير الأشغال العامة والوفد المرافق له، وتبادل سموه الأحاديث الودية، وتم مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالمشاريع التي تنفذها وزارة الأشغال العامة في إمارة الشارقة، والمتضمنة عدداً من المشاريع السكنية والخدمية وشبكات الطرق.

واطلع سموه من معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي على مستجدات العمل في هذه المشاريع، ومنها مشروع مجمع السيوح السكني بإمارة الشارقة، الذي يشرف عليه برنامج زايد للإسكان؛ بهدف توفير مقومات الحياة الكريمة لمواطني الدولة وتلبية احتياجاتهم للسكن الملائم، كما استمع سموه من معالي وزير الأشغال العامة إلى شرح مفصل عن مشروع تطوير شارع الشيخ محمد بن زايد في إمارة الشارقة، الذي سيكون على 4 مسارب لكل اتجاه لتوفير الانسيابية المرورية للمركبات، على أن يكون افتتاحه في آخر الشهر الجاري، بالإضافة إلى عدد من الطرق المزمع تنفيذها من قبل وزارة الأشغال العامة في الإمارة. وتناول اللقاء تعزيز مجالات التعاون القائمة بين وزارة الأشغال العامة ومختلف المؤسسات والدوائر الحكومية في إمارة الشارقة.

ووجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بتذليل عوائق التعاون كافة، وتذليل الصعاب لتحقيق رؤية الحكومة الرشيدة في جعل المواطن على سلم أولوياتها، وتقديم أفضل الخدمات له، وتوفير مقومات الحياة الكريمة له وللقاطنين على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعرب معالي وزير الأشغال العامة عن شكره لصاحب السمو حاكم الشارقة على إتاحة الفرصة للقاء سموه، مثنياً على ما يبذله سموه من جهود على صعيد التنمية المستدامة واستثماره في الإنسان الذي هو نواة المجتمع، معتبراً أن توجيهات سموه تؤخذ كنبراس مضيء يدعم مسيرة العطاء والتقدم.

وأكد معالي الدكتور عبدالله باللحيف النعيمي حرص حكومة الإمارات على تحقيق التعاون المثمر بين وزارات ومؤسسات الحكومية في إمارة الدولة، وتعزيز مسيرة التنمية الشاملة بالدولة، وتحقيق مزيد من الإنجازات في المجالات والصعد كافة. حضر الاستقبال المهندسة جميلة محمد الفندي المديرة العامة لبرنامج الشيخ زايد للإسكان، والمهندس محمد الميل الوكيل المساعد لشؤون الإسكان والتخطيط الحضري، والمهندسة عائشة المدفع مديرة إدارة الإسكان بوزارة الأشغال، والمهندسة زهرة العبودي وكيلة وزارة الأشغال العامة، والمهندس إبراهيم الوهابي المدير العام للهيئة الوطنية للمواصلات بالإنابة، والمهندس حسن المنصوري وكيل وزارة الأشغال المساعد لشؤون الأشغال بالإنابة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض