• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الشعب يعبر الخليج وينعش آماله في «الأولى»

دبا الفجيرة يجتاز الحصن بثنائية ويقترب من دوري الخليج العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 أبريل 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

عزز دبا الفجيرة آماله في الصعود إلى دوري الخليج العربي لكرة القدم، بالفوز على دبا الحصن بملعبه 2-1 في افتتاح الجولة الـ 19 لدوري الأولى، ورفع «النواخذة» رصيده إلى 44 نقطة من 18 مباراة وعزز آماله في الصعود بنسبة 90% ويمتلك دبا الحصن 17نقطة من 17 مباراة، وتبقى لدبا الفجيرة مباراتان مع التعاون والذيد 18 أبريل وأول مايو.

جاءت المباراة حماسية، ونجح دبا الفجيرة في التقدم بهدف مبكر في الدقيقة الأولى، بتوقيع البرازيلي فيلبى بتسديدة قوية من ضربة حرة هيأها له ريناتو، ويطالب رودريجو كاريكا مهاجم دبا الفجيرة بركلة جزاء، بعد سقوطه في كرة مشتركة، ولكن الحكم محمد على يوسف رأى أن المدافع الحصناوي لم يرتكب أي مخالفة.

وفى الدقيقة 41 نجح النيجيري أوجبا مهاجم دبا الحصن في إحراز هدف التعادل، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ويواصل دبا الفجيرة الضغط من أجل التشبث بقمته وتعزيز آماله في الصعود، وفي الدقيقة 75 يتمكن طارق الخديم في إحراز الهدف الثاني ل «النواخذة» بكرة صاروخية على يمين حارس دبا الحصن.

وفى المباراة الثانية، أنعش الشعب آماله في الصعود بعد عبوره الناجح لفريق الخليج 3-1، ورفع الشعب رصيده إلى 40 نقطة من 17 مباراة وتجمد رصيد الخليج عند 18 نقطة من 18 مباراة، وتبقى للشعب 3 مباريات أمام دبي وحتا ومسافي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا