• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«شباب» الريال يهزم النصر في افتتاح «دولية» حمدان بن محمد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

نجح ريال مدريد الإسباني في تحويل تأخره بهدف أمام النصر، إلى فوز بالثلاثة، في افتتاح بطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم تحت 18 سنة التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، وجرت المباراة على ملعب نادي ضباط شرطة دبي عقب حفل الافتتاح الذي حضره العقيد عبد الله خليفة عضو مجلس دبي الرياضي.

وجاءت المباراة قوية من الجانبين، حيث ظهر النصر بمستوى متميز ونجح في مجاراة ريال مدريد خلال الجزء الأول من المباراة، وتمكن «صغار العميد» من افتتاح التسجيل عن طريق حريز البلوشي الذي سجل الهدف الأول للنصر في شباك لوكا نجل زين الدين زيدان حارس الريال.

ولم ينتظر ريال مدريد كثيراً ليدرك التعادل عن طريق جاكوبو جونزاليز من ركلة حرة، سددها مباشرة في المرمى انتهي عليها الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل منهما، وفي الشوط الثاني كثف ريال مدريد من طلعاته ليسجل هدفين متتاليين ويتقدم على النصر بثلاثية مقابل هدف انتهت عليها المباراة، ونال جاومي جرو سيزار لاعب ريال مدريد جائزة نجم المباراة التي أدارها الحكم زايد فضل الله بمستوى مميز.

وحظيت لمباراة بحضور جماهيري طيب تجاوب مع المستوى المميز للاعبين، فيما قدمت اللجنة المنظمة مجموعة من الجوائز التي تم السحب عليها عقب نهاية المباراة، ويتواصل السحب على الجوائز بصورة يومية طوال فترة البطولة.

ويلتقي اليوم في الساعة الرابعة والنصف عصراً، ميلان الإيطالي الذي يشارك في البطولة للمرة الأولى وفالنسيا الإسباني حامل لقب النسخة السابقة، ويعتبر اللقاء تحدياً أوروبياً بين الكرة الإسبانية والإيطالية، حيث يطمح كل فريق لاستهلال البطولة بفوز يعزز فرصه في التأهل إلى نصف النهائي، كما يتوقع أن يحتدم الصراع بين الفريقين مبكراً من أجل حسم صدارة المجموعة التي يلعبان فيها إلى جانب الأهلي والشباب.

ويتوقع أن يحصل فريق ميلان على دعم كبير من أنصاره، بعد أن حرصت رابطة محبي ميلان على استقبال الفريق في المطار عند وصوله إلى دبي قبل يومين، وأكدت الرابطة اكتمال تحضيراتها لمساندة الفريق المشارك في البطولة والذي يعتبر فريق المستقبل بالنسبة لميلان خاصة أنه يضم مجموعة من المواهب الواعدة.

من جانبه يخطط فريق فالنسيا الحاصل على لقب البطولة في النسختين السابقتين للاحتفاظ باللقب وتحقيق «الهاتريك»، ويستفيد فالنسيا من خبرته الكبيرة بأجواء البطولة وطقس دبي بعد أن ظل من الأرقام الثابتة في النسخ الماضية.

المباراة الثانية تنطلق في السابعة مساءً وتجمع فريقي الأهلي والشباب في «ديربي ديرة المصغر»، حيث يتوقع أن تتواصل الإثارة التي تميز لقاءات الفريقين في مباراة اليوم التي تجمع نجوم تحت 18 سنة، ويعمل كل فريق من أجل تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة لضمان بطاقة العبور إلى نصف النهائي خاصة في وجود فريقين أوروبيين في المجموعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا